إعلان شريهان في رمضان .. كيف استقبل الجمهور عودة نجمة الفوازير؟

بعد غياب ما يقرب من 20 عاماً، عادت النجمة شريهان لجمهورها بعد أزمات كبيرة مرت بها في حياتها سواء صحية أو نفسية وغيرها، عادت مليئة بالحياة والأمل والتفاؤل لتبعث برسالة معينة لجمهورها من خلال إعلان إحدى شركات الاتصالات.

 

عودة شريهان لم تمر مرور الكرام على المشاهدين، فيبدأ الإعلان بالنجمة شريهان تقف بظهرها ويتدلى شعرها الطويل على ظهرها بالكامل، في البداية قد لا يخطر ببالك أنها شريهان لكن بعد ثوان تظهر على الشاشة بنفس الروح والطلة التي عهدناها على النجمة الشقية.

 

كانت المفاجأة كبيرة بالنسبة للمشاهدين أمس في أول يوم رمضان، خاصة وأن شريهان لم تظهر على الشاشات منذ سنوات طويلة تقرب لـ 20 عاماً، بسبب مرضها والحادث الذي تعرضت له في أواخر الثمانينيات، لكنها عادت أقوى مفعمة بالطاقة والأمل والحياة.

 

تريند شريهان

بسرعة البرق احتلت شريهان تريند السوشيال ميديا في أول يوم رمضان، فقد اعتدنا كل رمضان على مشاهدة النجوم في الإعلانات المختلفة، لكن إعلان شريهان تحديداً كان له حضور مختلف ويجعلك تشاهد الإعلان عشرات المرات كلما تم عرضه.

 

مواقع التواصل الاجتماعي أمس لم تكن تتحدث سوى عن شريهان التي خطفت الأجواء من مسلسلات رمضان نفسها، لتصبح نجمة رمضان 2021، فهي لها رصيد كبير في قلب جمهورها سواء الصغار أو الكبار، خاصة فوازير شريهان التي كانت السبب الرئيسي في تأسيس تلك القاعدة الجماهيرية.

 

رواد مواقع التواصل الإجتماعي انشغلوا في أول يوم رمضان بـ إعلان شريهان، وانتشرت لها العديد من الصور المأخوذة من الإعلان، وكذلك انتشرت لها صور عديدة في شبابها، لتتساءل النساء عن سر حفاظها على جمالها ورشاقتها وحيويتها طوال تلك السنوات.

 

شعر شريهان

شعر شريهان كان له نصيب كبير من تريند السوشيال ميديا أمس، فقد استطاعت النجمة إبهار محبيها بجمال شعرها الذي عاهدناه منذ ظهورها على الشاشة، فهي نجحت في الحفاظ على شكل معين لها في ذهن جمهورها، وهذا الشكل يزينه شعرها الطويل الأسود اللافت للنظر.

 

ظلت الفتيات يتداولن صور شعر شريهان ويتساءلن عن “روتين شعرها” بعيداً عن الإعلان نفسه، خاصة وأن شريهان مرت بحالة صحية سيئة لسنوات طويلة، لكن رغم ذلك حافظت بقوة على جمال شعرها بهذا الشكل.

 

ما بين مؤيد ومعارض لفكرة الإعلان، إلا أن الجميع شعر بفرحة عارمة حين وجدوا النجمة شريهان تعود مجددًا بتلك الروح والابتسامة بعد ما مرت به من أزمات عديدة عرفها جمهورها بالكامل وتعاطف معها، فكان يكفيهم أن يروها بصحة جيدة مرة أخرى بعدما أصيبت بالسرطان وتعرضت لحادث سبب لها إصابات بالغة في العمود الفقري.

 

After Content Post
You might also like