مسلسلات رمضان: ملخص الحلقة الرابعة من أحسن أب

عرضت القنوات التليفزيونية الحلقة الرابعة من مسلسل أحسن أب، خلال الساعات الأخيرة، وفقًا للجداول الزمنية المعلنة من قبل الشركة المنتجة، والتى تحرص على التنافس القوى خلال شهر رمضان المبارك من خلال عرض عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية.

ويستعرض معكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، ملخص الحلقة الرابعة من المسلسل الذى يتابعه عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، نظرًا لعرضه على مختلف القنوات التليفزيونية طوال شهر رمضان المبارك.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل أحسن أب

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “أحسن أب”، بطولة الفنان على ربيع الذى يعرض على قناة الحياة، عددا من الأحداث الكوميدية، منها فشل على ربيع فى سرقة إحدى الفيلات، وأثناء السرقة جاءه تليفون بقبوله مسابقة أحسن أب والجائزة  300 ألف دولار.

وبدأ يبحث عن الطفل زيكا ليجسد ابنه لكى يشترك في المسابقة، وكان قد سبق في حلقة أمس سرقة علي ربيع لاب توب لتزوير شهادة ميلاد وبطاقة بمهنة مدرس تاريخ باسم عبد الحفيظ الغرباوي لكي يتمكن من الدخول للمسابقة.

وانتقل المشهد إلى والد على ربيع الفنان سامى مغاورى الذى تعرف على الفنانة جيهان خليل، وطلب يدها والتي تعمل فى أحد محلات الملابس.

ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل “أحسن أب” دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل أحسن أب

مسلسل “أحسن أب” للنجم على ربيع يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، وميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

أبطال أحسن أب

مسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

 

 

After Content Post
You might also like