مواصفات وأسعار شانجان ايداو بلس الجديدة كلياً في السعودية

تقدم شركة المجدوعي للسيارات وكيل شانجان في السعودية عدد من الموديلات المتنوعة ومنها السيدان ايداو بلس الجديدة كلياً التي تتوفر بمحركين الأول 1.6 لتر بعزم دوران 161 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك CVT من 7 سرعات, بينما المحرك الثاني 1.4 لتر بعزم دوران 260 نيوتن متر وناقل حركة DCT وتسارع يصل من 0 إلى 100 خلال 7.9 ثوان.

وتتوفر السيارة في 3 فئات في المملكة كالتالي :
تريند 48.900 ألف ريال
سمارت 55.900 ألف ريال
ليميتد 60.900 ألف ريال.

وتقدم السيارة بهيكل مصمم بأعلى التقنيات حيث أن 65٪ من الهيكل حديد عالي الصلابة, حيث يستطيع تحمّل قوّة صدمة قصوى تصل لـ 1500 ميغا باسكال. كما تأتي مع سطح منحوت بالليزر يقوّي من هيكل المركبة. وتأتي بهيكل حلقي هيدروليكي مُساعد من طراز متوسط الطبقة تم إنتاجه بواسطة معدن عالي الصلابة ليناسب النمط الهيدروليكي , مما يحسّن من قوّة الهيكل وآداء مقاومة الصد.

كما يمكن ربط الهاتف بأنظمة IOS وأنظمة Android مع نظام الملاحة وكاميرا بزاوية تبلغ 360 درجة، لتسهّل من القيادة في الطرق الحرجة، وكشّافات ليد طراز “Star Eye” مع تصميم عصري و 3 أنماط قيادة للاختيار، ومقعد السائق بـ 6 وضعيّات إلكترونية قابلة للتعديل. بالإضافة لتهوية المقاعد الأمامية.

كما يتوفر نظام ذكي للمساعدة على القيادة من خلالنظام ACC الذي يتكيف مع سرعة المركبة ويبقي مسافة آمنة بينه وبين المركبات الأمامية ونظام AEB للتوقف الآلي،

After Content Post
You might also like