دوري أبطال أفريقيا.. هاني: جئنا من القاهرة بهدف الصعود لنصف النهائي

أبدى محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  سعادته بتأهل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تفوقه على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3 -1 في مجموع لقائي ربع النهائي، ووجه الشكر لجميع أفراد الجهاز الفني ولاعبي الفريق الذين وصفهم بأنهم كانوا رجالا طوال المباراة.
وقال هاني إن الأهلي كان عازما على التأهل وجاء من مصر لتحقيق هدف واحد فقط وهو الصعود لنصف النهائي، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة وكانوا في قمة التركيز والإصرار طوال اللقاء.

وأضاف: «من الغد سنغلق صفحة مباراة صن داونز ونستعد بقوة لمواجهة نهضة بركان. ستكون مباراة مهمة للغاية، ونسعى للفوز ببطولة السوبر الإفريقي الغائبة عن الأهلي منذ سنوات».

ووجه مدافع الأهلي الشكر للكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي على دعمهم الكبير للاعبين، وحرصهم على التواجد مع الفريق في معظم البلدان الإفريقية، مؤكدا أن هذا الدعم يمنح اللاعبين حافزا كبيرا للغاية ويجعلهم قادرين على تحقيق الفوز باستمرار، وشدد على أن جميع اللاعبين لا يفكرون في أنفسهم بل يفكرون في مصلحة الأهلي.

و تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ١٧ فى تاريخه بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم السبت في دور الثمانية.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب القاري برصيد ٩ بطولات حققها أعوام ١٩٨٢ و١٩٨٧ و٢٠٠١ و٢٠٠٥ و٢٠٠٦ و٢٠٠٨ و٢٠١٢ و٢٠١٣ و٢٠٢٠.

وتاريخيا تأهل الأهلي لنصف النهائي ١٦ مرة أعوام ١٩٨١ و١٩٨٢ و١٩٨٣ و١٩٨٧ و١٩٨٨ و ٢٠٠١ و ٢٠٠٥ و٢٠٠٦ و٢٠٠٧ و٢٠٠٨ و ٢٠١٠ و٢٠١٢ و٢٠١٣ و٢٠١٧ و٢٠١٨ و٢٠٢٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى