أسهل طريقة لإنشاء أفاتار على فيس بوك

تعد أفاتار Avatar، أحدث مزايا عملاقة التواصل الاجتماعي فيسبوك لإضافة المزيد من أدوات المرح إلى منصتها، وتتيح لك ميزة أفاتار بإعادة تخيل ملامحك في شكل رسوم كارتونية رائعة، وبعد إنشاء تلك الرموز الكرتونية الشخصية، يمكنك مشاركة الملصقات التي قامت بإنشائها عبر صفحتك الشخصية، أو استخدامها كملصقات عبر تطبيق ماسنجر أو التعليقات مع الآخرين على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن طريقة عمل افاتار Facebook Avatar فيسبوك، فهي سهلة للغاية، يمكنك الحصول على العديد من الصور الرمزية جاهزة لشخصيتك في شكل رسوم كارتونية في ثوانٍ معدودة، وبعدة خطوات بسيطة، حسبما ذكر موقع “tomsguide” التقني.

 

حقيقة الهبوط التاريخي لأسهم فيسبوك وخسارة المليارات.. صور
رغم الاعتذار.. فيسبوك في ورطة بسبب حذف المشاركات وصور الأقصى.. صور

كيف تصنع أفاتار فيسبوك
تستطيع صنع رموز أفاتار Avatar فيسبوك الخاصة بشخصيتك، من خلال جعل الصورة الرمزية الخاصة بك تبدو مثل الملصقات التعبيرية، من خلال إضافة ملامح معبرة عن بعض الحالات، مثل الضحك أو الحزن أو إطلاق العنان لإبداعاتك في تصميم رسومات كرتونية مخصصة تتوافق مع ردود الفعل المصاغة مسبقًا.

 

طريقة عمل أفاتار فيسبوك Facebook Avatar
تتيح لك الشبكة الاجتماعية مجموعة من الأدوات لـ صنع صور رمزية للفيسبوك، كي تصنع صورة مقاربة لشخصيتك بملامح كرتونية مبهجة، كما يمكنك اختيار الملابس وتخصيص ملامح الوجه والشعر بنفسك من أجل أن تتوافق صورتك الافتراضية الجديدة مع شكلك الحقيقي.

الخطوة الأولى: تسجيل الدخول أو إنشاء حساب فيسبوك:

أول شيء عليك القيام به للاستمتاع بميزة فيسبوك أفاتار Avatar، هو تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع فيسبوك، عبر تطبيق الموقع المخصص للهواتف الذكية أندرويد وآيفون.

الخطوة الثانية: افتح قائمة خيارات تطبيق فيسبوك:

يمكنك الوصول إلى قائمة خيارات تطبيق فيسبوك، من خلال النقر على الخطوط الثلاثة الرأسية أعلى الصفحة الرئيسية للموقع، أو التمرير سريعًا جهة اليمين عدة مرات للوصول إلى تلك القائمة.

الخطوة الثالثة: حدد خيار الصور الرمزية Avatars:

بمجرد دخولك إلى قائمة التطبيق، ستظهر لك مجموعة من الخيارات، انقر على زر “مشاهدة المزيد see more”، قم بالتمرير بين الخيارات أسفل صورة ملفك الشخصي في قائمة خيارات فيسبوك، للوصول إلى خيار “الصور الرمزية Avatars”.

الخطوة الرابعة: ابدأ في إنشاء صورتك الرمزية على فيسبوك:

بمجرد دخولك إلى قسم الصور الرمزية Avatars، فإن باقي عملية إنشاء صورتك الرمزية على فيسبوك أمرا سهلا،فهي خطوات بسيطة قم باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة، والتي ستظهر لك بدءا من إعدادات اختيار لون البشرة بالصور الرمزية، ثم اختيار لون وشكل الشعر.

وبعد ذلك، ستتمكن من اختيار لون العينين وشكل الحاجبين وشكل الوجه وشعر الوجه والسمات الأخرى التي تحدد وجه المرء إذا كان المستخدم رجل، يمكنك أيضًا الاختيار ما إذا كنت ترتدي نظارات أو إضافة أحمر شفاه للنساء، وبمجرد الانتهاء، انقر فوق التالي وستكون صورتك الرمزية جاهزة للاستخدام على الفور.

 

كيفية استخدام أفاتار على فيسبوك
1. استخدام رموز أفاتار Avatar في التعليقات على فيسبوك: عندما تريد استخدام صورتك الرمزية للتعبير عن أفكارك حول منشور ما، قم بالنقر على زر التعليقات، ثم زر الرموز التعبيرية، حيث ستظهر لك أفاتار إلى جانب الرموز التعبيرية القياسية.

  1. استخدام افاتار في محادثات ماسنحر: يمكنك أيضا مشاركة رموز افاتار عبر رسائل الدردشة بماسنجر فيسبوك، من خلال النقر فوق زر الملصقات والتي ستعرض قائمة مخصصة من ملصقات أفاتار Avatar الخاصة بك.

 

After Content Post
You might also like