البحرين.. ترقية ضباط وأفراد ومدنيين في قوة دفاع البحرين بمناسبة ذكرى تأسيسها

أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين الأمر الملكي السامي، بترقية 707 ضباط بقوة دفاع البحرين من مختلف الرتب العسكرية، وجاءت هذه الترقيات التي صدرت بالأمر الملكي السامي تزامناً مع ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين 5 فبراير.

 

وبهذه المناسبة نقل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى الضباط الذين جرى ترقيتهم، تهاني الملك حمد بن عيسى آل خليفة والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء وتمنياتهما لهم بدوام التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار خدمةَ للوطن تحت ظل القيادة الحكيمة للملك.

كما أصدر المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين أمره بترقية 4577 تشمل الأفراد والمدنيين في مختلف الرتب والدرجات بقوة دفاع البحرين بهذه المناسبة.

وهنأ القائد العام لقوة دفاع البحرين الضباط والأفراد والمدنيين بمناسبة ترفيعهم مباركاً لهم ترقيتهم وداعياً أن تكون هذه الترقية حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء في ميدان العمل لأداء واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن، وتحقيق مزيد من التقدم والازدهار لقوة دفاع البحرين متمنياً لهم التقدم والنجاح في ظل قيادة  الملك.

After Content Post
You might also like