الريال للتعويض وأتلتيكو لتعزيز صدارة الدوري الإسباني

يسعى ريال مدريد ثالث ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم للعودة إلى نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفا على متذيل الترتيب هويسكا بعد غد السبت، فيما يلعب برشلونة مع ريال بيتيس ضمن منافسات المرحلة 22.

وبحسب عرض وكالة الصحافة الفرنسية يختتم المتصدر أتلتيكو مدريد منافسات هذه المرحلة الإثنين المقبل عندما يستضيف سلتا فيغو ضمن مسعاه  لتعزيز صدارته حيث يبتعد بفارق 10 نقاط عن منافسيه اللدودين.

في المباراة الأولى، يستعيد ريال مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي تعافى من فيروس كورونا، آملاً بالتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة غريمه اللدود برشلونة.

غير أن آمال النادي المدريدي اصطدمت مرة جديدة بواقع إصابة نجمه البلجيكي إدين هازارد والخوف من التعرض لخسارة خامسة في الدوري والثانية توالياً بعد خسارته المفاجئة على أرضه أمام ليفانتي 1-2 في
المرحلة السابقة، رغم أن المباراة على الورق تبدو سهلة أمام هويسكا الذي يبقى على فوز يتيم خارج ملعبه أمام بلد الوليد ويحتل قاع الترتيب برصيد 16 نقطة.

في المقابل، يخوض برشلونة رحلة محفوفة بالمخاطر في ضيافة ريال بيتيس السابع بعد غد السبت، متسلحا بسجله الإيجابي في “الليغا” حيث لم يخسر في مبارياته التسع الأخيرة، منها 7 انتصارات.

من ناحيته، يأمل أتلتيكو مدريد في أن يحافظ على وتيرة انتصاراته المحلية
عندما يستقبل سلتا فيغو العاشر في ختام منافسات هذه الجولة الإثنين المقبل.

After Content Post
You might also like