المدير الفني للأهلي: سنلعب أمام بايرن للاستمتاع

 

هنأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين، بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف في بطولة كأس العالم  للأندية.

وقال موسيماني في تصريحاته عقب انتهاء المباراة: “أهنئ الجميع على هذا الانتصار  الكبير، وأهنئ الجماهير، نحن لعبنا مباراة كبيرة اليوم واستطعنا تحقيق الفوز على الدحيل”.

وأضاف: “مباراة بايرن ميونخ ستكون صعبة للغاية، وسوف ندخل هذا اللقاء ونلعب  من أجل المتعة”.

وكان النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، قد حقق الفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المدينة التعليمية بربع نهائي المونديال.

وسجل هدف الأهلي في مرمى الدحيل بتوقيع  حسين الشحات في الدقيقة 30 من عمر المباراة بتسديدة قوية على يمين حارس فريق الدحيل القطري.

وبهذه النتيجة يواجه الأهلي نظيره بايرن ميونخ الألماني يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد نادي الريان، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وعلي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا.

وعلى مقاعد البدلاء جلس كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد  شريف وجونيور ‏أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد  سمير ومروان محسن ‏وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

 

 

After Content Post
You might also like