سيئون اليمنية تحيي اليوم العالمي للسرطان بحفل فني وخطابي

نظم فرع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بوادي حضرموت والصحراء في اليمن، اليوم ، حفل فني وخطابي تزامناً مع اليوم العالمي للسرطان 4 فبراير واليوم العالمي لسرطان الطفل 15 فبراير ، وفعاليات الحملة الخليجية السادسة المشتركة للتوعية من السرطان فبراير 2021م .

وفي الاحتفال الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ، أشاد وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة تجاه مرضى السرطان..مؤكدا دعم السلطة المحلية ومساندتها للمؤسسة لتحقيق أهدافها النبيلة .

وأوضح رئيس فرع المؤسسة بوادي حضرموت والصحراء صالح باجرش، الجهود التي تبذل في سبيل حماية المجتمع من خطر السرطان عبر الدراسة العلمية الجادة والتثقيف الواعي وتقديم الدعم المادي والمعنوي ، لافتا بأن اجمالي تدخلات المؤسسة للمرضى على مدى الست السنوات الأخيرة بلغت أكثر من مائة مليون ريال .

وألقيت في الاحتفال، كلمة لعضو مجلس الأمناء بالمؤسسة الدكتور عبدالقادر بايزيد ، وأخرى للمدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد البطاطي أكدت جميعها على ضرورة تظافر الجهود والوقوف مع المؤسسة لمساندة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم .

After Content Post
You might also like