صور..حرب تغريدات بين الأهلي والبايرن قبل موقعة نصف نهائي المونديال

بدأت مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية قبل موعدها الإثنين المقبل، وذلك خارج المستطيل الأخضر فيما يشبه حرب تغريدات عبر حساب كل نادي بمواقع التواصل الإجتماعي.
وقال نادي بايرن ميونيخ عبر حسابه باللغة العربية “موعدنا الإثنين 2/8” في إشاره إلى نتيجة فوزه الساحق ضد نادي برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا التي حصل عليها النادي الألماني العام الماضي.

 الخطيب يسجل في البايرن

ورد النادي الأهلي بنتيجة مباراته الودية التي أقيمت في سبعينيات القرن الماضي مع بطل أوروبا “لثلاث مرات متتالية حينها” وانتهت بفوز نادي القرن الإفريقي بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز للاهلي شريف عبد المنعم ومحمود الخطيب رئيس النادي الحالي، وأحرز للبايرن اللاعب مولر، وعلق حساب الأهلي بقوله “إن كنت ناسي أفكرك”.
وقد أعلنت شبكة ” بي إن سبورتس” اليوم الجمعة، عن نقل  مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية،  على قناة beIN Sports HD المفتوحة على قمر ” نايل سات”، والتي يمكن استقبالها على التردد 11054.
ويتولى المعلق المصري علي محمد علي مهمة التعليق على اللقاء عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة.
ويواجه النادي الأهلي نظيره بايرن ميونيخ يوم الإثنين المقبل، الموافق 8 من شهر فبراير في تمام الـ8مساءً بتوقيت القاهرة.

بث المباراة

وتأهل النادي الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ بعد إقصائه الدحيل القطري من دور ربع النهائي بفوزه عليه بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات.
After Content Post
You might also like