زلزال في يوفنتوس.. التحقيق مع أليجري بتهم غسيل أموال

تم استدعاء أليجري الذي استعاد مؤخرا منصبه كمدير فني لليوفي، للإدلاء بأقواله في تحقيق أجرته منظمة Bankitalia المالية التي اكتشفت أنه أنفق أكثر من 350 ألف يورو في اثنين من الكازينوهات الأجنبية

ووصفت معاملات أليجري بأنها “مشبوهة” كما كشفت صحيفة “لا فيريتا” الإيطالية، أنه يجري التحقيق في مدفوعات حصل عليها أليجري.

على وجه الخصوص، يتم حاليا التحقيق في مصدر مدفوعات من الخارج قدمتها شركة مالطية، بتهمة الاحتيال والتهرب والمرتبطة بمنظمة “ندرانجيتا” الإجرامية.

كانت تقارير صحفية إيطالية قد أوردت ما يفيد بأن أليجري، ينوي رد الدين القديم للبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف اليوفي وذلك بتسهيل عملية رحيله.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن المدرب العائد لمنصبه أعطى أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، الضوء الأخضر لبيع رونالدو صاحب الـ36 عاما هذا الصيف، لعدم ضمان الاعتماد عليه بشكل أساسي في كل مباراة على مدار الموسم.

ومنذ إعلان عودة المدرب الإيطالي إلى السيدة العجوز، والأقاويل لا تتوقف حول مصير أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل مع اليوفي، لتدهور العلاقة بين الاثنين، على خلفية اعتراض رونالدو على طريقة وأسلوب لعب الفريق تحت قيادة أليغري، خاصة في ليلة الإذلال الكبير أمام أياكس أمستردام الهولندي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي كانت سببا في رحيل المدرب الخمسيني قبل عامين.

After Content Post
You might also like