السياحة تطلق فيلم ترويجي حول الحفاظ على البيئة بالبحر الأحمر

تستعد وزارة السياحة والآثار لاطلاق فيديو ترويجي لحملة “إيكو إيجيبت”، والتي تهدف الى الحفاظ على الحياة البحرية ورفع الوعي البيئي، وفتح آفاق جديدة للسياحة البيئية المستدامة في مصر.
وقال علاء عاقل رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة الفنادق، انه تلقى خطابا من عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والاثار لشؤن المنشأت والانشطةالسياحية، يفيد بأنه في اطار الاحتفال بيوم البيئة العالمي في ٢٥ يونيو الجاري سوف تطلق مصر أول حملة عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للحفاظ على البيئة البحرية في البحر الأحمر”إيكو إيجيبت” وذلك بالتعاون بين برنامج الأمم المتحدة الانمائي ووزارات البيئة والسياحة والطيران وغرفتي الفنادق والغوص.
تأتي الحملة الترويجية ضمن الحملة القومية للسياحة البيئية التي تهدف للوصول الى اعلى مستوى للحفاظ على الثروات الطبيعية لبيئة البحر الأحمر التي تمثل أهمية كبيرة للقطاع الفندقي في مصر علاوة على الأهمية التسويقية لتعزيز المنتج السياحي المصري وفتح أسواق جديدة حيث يشارك بها جميع المنظمات العالمية المعنية وكبرى شركات السياحة في العالم.
وأشار الى ان الفيديوهات المرتبطة بالحملة سيتم عرضها بالميادين العامة وصالات المطارات والحافلات السياحية، وكبرى شركات الطيران الوطنية والفنادق، مطالبا كافة المنشأت الفندقية بعرض الفيلم الترويجي من خلال شاشات بجميع مرافق الفندق وقنوات التلفاز بغرف الإقامة وصالات الاستقبال.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More