العناني : الانتهاء من اربعة مشاريع لتخفيض منسوب المياه الجوفية في عدد من الاماكن الاثرية

قال الدكتور خالد العناني  وزير السياحة والاثار ان المشاريع التي قامت بها الوزارة فقد تم الانتهاء من اربعة مشاريع لتخفيض منسوبالمياه الجوفية في ادفو وكوم امبو والاوزيريون بسوهاج وكوم الشقافة بالإسكندرية، بالإضافة إلى نقل وإقامة مسلات في ميدان التحريروصان الحجر والعاصمة الجديدة، واقامة تماثيل في معبد الاقصر وصان الحجر.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها حزب مستقبل وطن، بمقر الأمانة العامة لهبهدف استعراض أبرز انجازات وزارة السياحة والآثار والوضعالسياحي الراهن“.

بحضور النائبة نورا علي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، والدكتور هشام زعزوع أمين مساعد شئون السياحة والطيران بحزبمستقبل وطن ووزير السياحة الأسبق، والنائب أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب يحيعيسوي أمين التنظيم بالحزب، والنائب أحمد الجندي أمين التثقيف والتدريب بالحزب.

وعرض العناني فيلماً قصيراً عن الأعمال الجارية بالمتحف المصري الكبير، مشيرا إلى أن الأعمال الجارية بهذا الصرح العظيم تسير به علىقدم وساق للانتهاء منها في شهر أكتوبر وفقا للتوقيتات المحددة، مؤكدا على أن قاعتي عرض الملك توت عنخ آمون سوف تكون من أجملقاعات العرض في العالم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More