الغموض يحيط بعلاقة فرجاني ساسي بالزمالك

يجهز مسئولو نادى الزمالك، شكوي رسمية لإرسالها لاتحاد الكرة ضد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في حالة عدم قدومه للفريق في الموعد المحدد له.

وسيعتمد الزمالك في شكواه على أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو وبالتالي لا يحق للاعب الرحيل عن القلعة البيضاء قبل نهاية الموسم.

وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت حالة من الجدل بعد الرسالة التي وجهها اللاعب التونسي فرجاني ساسي المحترف في نادي الزمالك، والتي كانت بمنزلة رسالة وداع وتأكيد عدم التجديد مع الزمالك والرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية عقده.

رسالة فرجاني ساسي 

وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية على “تويتر” ما يلي: “بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات، الخير فيما اختاره الله، وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق!”.

رد الزمالك
وكان الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة التي تدير النادي، أعلن أن الزمالك جاهز لتجديد عقد اللاعب، وأنه تواصل مع وكيل أعماله، وأبلغه بوضع مستحقاته المتأخرة في حسابه، وأن النادي جاهز لتجديد العقد ولكن ينتظر التفاوض معه.

كما شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بين جماهير القلعة البيضاء حول من السبب في رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك خاصة بعد بيان رئيس اللجنة الكابتن حسين لبيب وعقب الرسالة التي وجهها اللاعب لجماهير القلعة البيضاء عبر حسابه على تويتر

من جانبه أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه فى حالة توقيع اللاعب لفريق خارج مصر سيكون من حقه الرحيل عن الفريق الأبيض فى 30 يونيو الجاري، حيث تستخرج له بطاقة دولية يشارك بها فى مباريات فريقه الجديد، دون انتظار انتهاء الموسم الاستثنائى فى الدورى المصرى .

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري.

After Content Post
You might also like