الإسماعيلي يخطط للتنقيب عن المواهب في المحافظات

يسير نادي الإسماعيلي حاليًا في اتجاهين للتنقيب والبحث عن مواهب  في المحافظات بعدما ابتعدت فرق الدراويش عن المنافسة في بطولات دوري الجمهورية وقلة اللاعبين المصعدين للفريق الأول وابتعاد قطاع الناشئين عن مد فريق الدراويش بالنجوم كما كان يحدث في الماضي.

وقررت إدارة الدراويش تدشين العديد من الأكاديميات في المحافظات، علاوة علي إجراء اختبارات للناشئين في المحافظات ضمن خطة قطاع الناشئين للبحث عن مواهب جديدة وضمهم لفرق النادي.

 

مواعيد اختبارات الناشئين بنادي الإسماعيلي في المحافظات

وأكد نادي الإسماعيلي أنه في إطار السعي لضم عدد كبير من المواهب من جميع ربوع مصر ومن أجل تطوير وإضافة العناصر المميزة لقطاع الناشئين والبراعم يعلن النادي الإسماعيلي بشكل رسمي عن مواعيد الاختبارات لضم ناشئين وبراعم جدد من كافة محافظات الجمهورية تباعًا، وذلك وفقا لتوجهات مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لبناء قاعدة عريضة من الناشئين المميزين والواعدين ، ليكونوا قادرين في المستقبل القريب على تمثيل قميص الدراويش بالشكل المشرف.

اختبارات الناشئين بالشرقية 

ومن المقرر أن تنطلق الاختبارات فى محافظة الشرقية منتصف الشهر الجارى “16 يونيو” بمركز شباب الصالحية القديمة وذلك من الساعة العاشرة صباحا حتي الخامسه مساء.

اختبارات الناشئين بمركز شباب الساحل 

وتقام اختبارات الناشئين في القاهرة اعتبارا من يوم 21 يونيو الجاري بمركز شباب الساحل الكائن بمنطقة شبرا مصر “محطة مترو الخلفاوي” من الساعة العاشرة صباحا حتي الخامسة مساء .

وأوضح الاسماعيلي في بيان رسمي أنه سيتم الاعلان عن مواعيد الاختبارات فى باقى المحافظات تباعا بعد انتهاء كافة الإجراءات والتجهيزات اللازمة.

تدشين أكاديميات بدمياط والشرقية 
وكان مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان أنهي اجراءات الاتفاق على تدشين أكاديمية جديدة للبراعم بمحافظة الشرقية.

وبدأت الأكاديمية عملها بداية من الشهر الجارى ، حيث تم إتخاذ ملعب الأصدقاء بحى السوق بمدينة بلبيس مقرا لها، كما أنهى مجلس إدارة الإسماعيلى إجراءات الإتفاق على تدشين وإنشاء أكاديمية جديدة للنادى بمحافظة دمياط في مركز “عزبة البرج”.

ومن المقرر أن يتم افتتاح الأكاديمية بشكل رسمي اعتبارا من يوم الأثنين المقبل، على أن يتم اتخاذ ملعب الأوائل مقرا لها.

ويتطلع مجلس الإدارة لانتشار أكاديمياته وفروعه المعتمدة في كافة أنحاء الجمهورية من أجل استقطاب البراعم المميزين والعمل على ضمهم لصفوف قطاع الناشئين في إطار سياسة المجلس لإعادة النادي لأهم مميزاته والتى تتمثل في اكتشاف العناصر الواعدة منذ الصغر والعمل على ثقل موهبتها بغية الدفاع عن قميص النادى بالشكل المشرف.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More