مباريات لا تفوتك في مجموعات يورو 2020

تنطلق منافسات كأس أمم أوروبا 2020 يوم الجمعة، وتستمر لمدة شهر حيث ستكون جماهير كرة القدم العالمية على موعد مع مجموعة من أقوى المباريات.وينتظر أن تحمل مرحلة دور المجموعات مجموعة من أهم المباريات المرتقبة سنلقي الضوء على أبرزها عبر السطور التالية.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات المجموعة الرابعة يوم 13 يونيو/ حزيران، حيث تواجه إنجلترا منتخب كرواتيا على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة ستكون تكرار لنصف نهائي كأس العالم السابقة 2018 والتي انتهت بفوز الكروات 2-1 بعد وقت إضافي.

وصيف العالم حرم إنجلترا من تأهل تاريخي لنهائي المونديال للمرة الأولى منذ عام 1966 حين حقق مهد كرة القدم اللقب.

المباراة ستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة إسبانيا والسويد والقنوات الناقلة

ستكون المجموعة الخامسة يوم الأربعاء المقبل على موعد مع لقاء من العيار الثقيل بين إسبانيا والسويد في واحدة من المواجهات الكلاسيكية.

المباراة ستقام في ملعب “لا كارتوخا” في إسبانيا في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.

المنتخبان التقيا في العديد من المواجهات الكلاسيكية المثيرة عبر التاريخ، وفازت السويد 3-1 في المجموعة الفاصلة لكأس العالم 1950 فيما تفوقت إسبانيا في دور المجموعات من يورو 2008 بنتيجة 2-1.

موعد مباراة ألمانيا وفرنسا والقنوات الناقلة

تعتبر مواجهة آخر بطلي عالم ألمانيا وفرنسا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن المجموعة السادسة في ملعب ميونخ الأولمبي، هي الأهم والأبرز خلال مجموعات كأس أمم أوروبا بشكل عام والجولة الأولى تحديدا.

نجوم ألمانيا وفرنسا مثلا القوام الرئيسي لتشكيلتي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في مواجهات نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، وربع نهائي البطولة نفسها هذا العام.

في السنوات الأخيرة تفوقت فرنسا على ألمانيا بفوزين وتعادل في أخر 3 لقاءات رسمية منها الفوز 2-0 في نصف نهائي النسخة الماضية من كأس أمم أوروبا.

المباراة ستقام في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إليانز آرينا وتنقلها قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة إنجلترا وإسكتلندا والقنوات الناقلة

تلتقي إنجلترا وإسكتلندا في ديربي بريطاني خالص، لحساب المجموعة الرابعة يوم الجمعة 18 يونيو المقبل.

المباراة ستقام على ملعب ويمبلي مما سيعيد للأذهان مواجهة المنتخبين الشهيرة في الجولة الثانية أيضاً خلال نسخة 1996، والتي انتهت بنتيجة 2-0 للأسود الثلاثة.

المباراة ستقام في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة 18 يونيو/حزيران، على ملعب ويمبلي وتنقلها قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة ألمانيا والبرتغال والقنوات الناقلة

مواجهة ألمانيا والبرتغال في المجموعة السادسة ضمن الجولة الثانية تعتبر من اللقاءات المرتقبة بين بطل العالم 2014 وبطل أوروبا 2016.

البرتغال تعرضت لسلسلة من النتائج السلبية ضد ألمانيا منذ سحق الماكينات 3-0 في يورو 2000، وخسرت منها 3-1 في كأس العالم 2006 و3-2 في يورو 2008 و1-0 في يورو 2012 وأخيراً 4-0 في مونديال 2014.

رفاق كريستيانو رونالدو سيحاولون تعويض سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها الجيل الحالي لفريقه خلال النسخة المقبلة من اليورو.

المباراة ستقام في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت 19 يونيو/حزيران، على ملعب أليانز آرينا في ميونخ وتنقلها قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة إسبانيا وبولندا والقنوات الناقلة

ستكون مواجهة إسبانيا مع منتخب بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وأفضل لاعبي العالم في 2020 من المواجهات المنتظرة في مجموعات كأس أمم أوروبا.

ليفا الذي سبق له هز شباك ألمانيا والبرتغال سيحلم بتكرار النجاحات الدولية في مواجهة الماتادور، بطل نسختي 2008 و2012.

المباراة ستقام في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت 19 يونيو/حزيران وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة إيطاليا وويلز والقنوات الناقلة

ستمثل مباراة إيطاليا وويلز في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات أحد اللقاءات المهمة والمرتقبة في اليورو أيضا.

إيطاليا بقيادة روبيرتو مانشيني ومجموعة من النجوم الشباب، ستلتقي كتيبة ويلز المدججة بنجوم من أمثال جاريث بيل ودانييل جيمس وآرون رامسي.

وجود اللقاء في نهاية دور المجموعات سيمنحه إثارة إضافية، لما سيكون له من دور لحسم المتأهل للدور الثاني.

المباراة ستقام في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد 20 يونيو/ حزيران وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة

البرتغال وفرنسا سيلتقيان في الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة السادسة في تكرار لنهائي نسخة 2016 الذي حسمه رفاق رونالدو بهدف دون رد.

كتيبة رونالدو سيواجهون أحد أفضل المنتخبات في تاريخ فرنسا، والمدجج بنجوم من أمثال كريم بنزيما ونجولو كانتي وأنطوان جريزمان وكيليان مبابي وبول بوجبا وغيرهم.

المباراة ستقام في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء 23 يونيو على ملعب بوشكاش آرينا وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More