القبض على أم ألقت بطفلها في صندوق قمامة بشبرا الخيمة

ألقت أم بطفلها الرضيع في صندوق القمامة، بمحور العصار بقسم ثان شبرا الخيمة، وجرى القبض على المتهمة، والتحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق.تلقى اللواء فخر الدين عربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد الدقمرى، مأمور مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة محور العصار بدائرة القسم، وبعمل التحريات ومشاهدة كاميرات المراقبة، تبين أن الأم هي من قامت بإلقائه في الصندوق عقب وفاته.

وبالفحص تبين للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا، أن الأم تدعى “ش. ش.ع” 34 عاما، ومقيمة دائرة القسم، والطفل يدعى “سليم.س” 15 يومًا، جرى القبض عليها، والتحفظ على جثة الطفل، حيث تبين أنه فور إلقاء الطفل في صندوق القمامة كان على قيد الحياة، وتوفي إثر تعرضه للجو الحار داخل صندوق القمامة.

وبتضييق الخناق، اعترفت الأم أنه أثناء إرضاع ابنها صباح أحد الأيام تعرض الرضيع لاختناق، ولم يستطع التنفس، وحاولت إسعافه لكن لم تستطع، وإنها قامت بإلقائه في القمامة للتخلص منه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More