استمرار حبس المتهمين بالشروع في سرقة موظف

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الجيزة استمرار حبس المتهمين بالنصب على موظف والشروع في سرقة مبلغ ٢٠٠ الف جنيه، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقاتكشفت التحقيقات الأولية أن المجنى عليه أراد تحويل مبلغ 200الف جنيه من الأشخاص، وحينما التقى به فوجئ بوجود شخصين آخرين ادعيا انهما ضباط شرطة.

وحاولوا الاستيلاء على المبلغ وسرقته بدعوى انها عملية اتجار بالعملة، وتبين انهما أمين شرطة مفصول واخر بالخدمة وتم القبض على الـ3 متهمين وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بنشوب مشاجرة بين طرفين، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين موظف وأشخاص آخرين بينهما أمين شرطة مفصول وآخر بالخدمة، واتهامهم بمحاولة سرقة مبلغ مالي منه يقدر بـ 200 ألف جنيه.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه اتفق مع أحد الأشخاص بتحويل مبلغ مالي 200 ألف جنيه إلى دولارات، وأثناء ذهابه لتحويل المبلغ وجد اثنين أمناء شرطة ينتحلان صفة ضباط شرطة ومحاولة ضبطه وسرقة المبلغ منه، وعندما شعر بأنها مكيدة تشاجر معهم، حتى وصول قوات الشرطة.

تمكنت القوات من القبض على 3 متهمين من بينهما أمين شرطة مفصول والآخر بالخدمة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More