الإسماعيلي يسستضيف المقاولون وديًا باستاد الإسماعيلية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس مع  نظيره الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، اليوم الجمعة وديا بإستاد الإسماعيلية في تمام الخامسة عصرا خلال فترة توقف الدوري الممتاز الحالية.

مباراة المقاولون القادمة بالدوري
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره إنبي، يوم 28 يونيو الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف بعدما تسببت التأجيلات الأخيرة في عدم إقامة مباراتي المقاولون مع بيراميدز والأهلي.وكان المقاولون العرب تعادل في آخر مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز أمام سموحة، بهدفين لنظيرهما، في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد الإسكندرية.

مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري

ويستعد فريق الكرة الأول بالإسماعيلى لملاقاة غزل المحلة منتصف يونيو الجارى، بالأسبوع الــ26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويواصل الدراويش تدريباته بملعب النادي خلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الجاري.

مصير محمد مجلي
وعلي صعيد آخر أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب وعضو مجلس الإدارة ، أن لاعب وسط الفريق الأول محمد مجلى، باق مع الفريق فى الموسم المقبل، ولن يتم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، كشفت خلال الأيام الماضية رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع محمد مجلي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، في تصريحات إذاعية :”لن نفرط في محمد مجلي ، أو أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف المشرف على الكرة بنادي المقاولون، نريد تصحيح الأوضاع فى الموسم الجديد مما يفرض علينا التمسك بكل اللاعبين وعلى رأسهم محمد مجلى فلن نوافق على بيعه سواء للأهلي أو الزمالك أو أي ناد، مشيرًا أن “الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، كل ما يثار بخصوص هذا الشأن مجرد شائعات يتم تداولها منذ الموسم الماضي، كما أن الفريق لن يسمح برحيل أي من اللاعبين في هذه الفترة”.

واختتم كلامه قائلًا، الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مستمر في منصبه الموسم المقبل، ولا صحة لكل ما تردد بشأن رحيله، خاصةً في ظل تحسن نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس أمام نظيره الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري، بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما، الأحد الماضي خلال فترة التوقف الحالية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');