وقف إنتاج سيارات البيك آب والدفع الرباعي لنقص الرقائق

كشفت شركة جنرال موتورز أنها ستنتج عددًا من طرازات شاحنات بيك أب 2021 وسيارات الدفع الرباعي بدون وظيفة بدء التشغيل بسبب نقص الرقائق
 

وأكدت الشركة المصنعة للسيارات في وقت سابق من هذا الأسبوع أن نماذج مختارة من شفروليه تاهو وسوبربان 2021، بالإضافة إلى جي إم سي يوكون 2021، يوكون XL ، كاديلاك إسكاليد، وإسكاليد  ESV، شيفروليه سيلفرادو، وجي إم سي سييرا، القادميين سيفتقدو وظيفة بدء التشغيل بدون مفتاح.

استبدال بعض المكونات يساعد في تخطئ جزئي لأزمة الرقائق

شيفرولية تاهو 2021

وأوضحت جنرال موتورز إن هذه الخطوة ستؤثر على المركبات التي تم بناؤها في 7 يونيو أو بعد ذلك بمحرك V8 وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. وكذلك يؤثر على أنواع مختلفة من سيلفرادو مثل RST و LT ترايل بوس، و LTZ و هاي كنتر، بالإضافة إلى SLT و AT4 و دينالي في جي إم سي سييرا 1500.

صرح كيفن إم كيلي المدير الأول لاتصالات المنتجات والعلامات التجارية لشيفروليه يمكننا هذا الإجراء، من مواصلة إنتاج سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم، والشاحنات الصغيرة ذات الطلب العالي وانتعاش الصناعة.

نعتزم إضافة خاصية إيقاف وبدء التشغيل مرة أخرى إلى هذه المركبات في أقرب وقت ممكن.

أضافت جنرال موتورز “نبذل كل ما في وسعنا للتخفيف من آثار نقص الرقائق تواصل منظمة سلسلة التوريد الخاصة بنا اتخاذ خطوات واسعة للتخفيف من التأثيرات على المدى القريب لحالة أشباه الموصلات.

تواصل الاستفادة من كل أشباه الموصلات المتاحة لبناء وشحن منتجاتنا الأكثر شهرة والمطلوبة، بما في ذلك شاحنات كبيرة الحجم وسيارات الدفع الرباعي ومع ذلك، لا يزال وضع أشباه الموصلات سيئًا على مستوى العالم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More