يد واحدة.. تركي آل الشيخ يعلق على لقاء السيسي ومحمد بن سلمان

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية صورة من اللقاء الأخوي الذي جمع الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مدينة شرم الشيخ.

وقال تركي آل الشيخ معلقا على الصورة: “الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان اليوم في شرم الشيخ… يد واحدة”.

كما نشر المصور السعودي بندر الجلعود صورة للقاء، وعلق قائلا: “لقاء أخوي في شرم الشيخ يجمع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي”.

فيما أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته بلقاء الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في شرم الشيخ.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “سعدت اليوم بلقاء أخي الأمير محمد بن سلمان، وقد تركز لقاءنا على بحث سُبل تطوير العلاقات المشتركة بين بلدينا، كما توافقت الرؤى بيننا حول القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وأؤكد اعتزازي الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على المستويين الرسمي والشعبي”.

سعدت اليوم بلقاء أخي الأمير محمد بن سلمان .. وقد تركز لقاءنا على بحث سُبل تطوير العلاقات المشتركة بين بلدينا، كما توافقت الرؤى بيننا حول القضايا الإقليمية والدولية محل الإهتمام المشترك، وأؤكد اعتزازي الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على المستويين الرسمي والشعبي pic.twitter.com/ZsSoKKFF5J

نشرت الصفحة الرسمية للسفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان.

وقال السفير بسام رضي في المنشور “صورة تجمع لقاء الاشقاء اليوم في شرم الشيخ بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية”.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More