معاذ عيسي.. من موهبة بريئة في «ذا فويس» إلى «البلطجة والشروع في القتل»

معاذ عيسي.. اسم تداول كثيرا على صفحات السوشيال ميديا بعد اتهامه بالشروع في قتل جاره “حسن شريف” البالغ من العمر 15 عام عندما قام بغرس مفاتيح السيارة بالكامل في رأسه، خضع بعدها لعملية جراحية استغرقت عدة ساعات.

وبدأت الأزمة عندما نشر الإعلامي محمد نشأت، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، عدة صور لمتسابق ذا فويس كيدز “معاذ عيسى” وصورة للطفل المعتدى عليه والأشعة الطبية التي تظهر دخول المفتاح في جمجمة الأخير.

وكان معاذ عيسى من ضمن الأطفال الذين شاركوا في برنامج “ذا فويس كيدز” للموسم الثالث، والذي أبهر لجنة التحكيم بصوته وأدائه للأغنية الشعبية “عيلة تايهة” لأحمد عدوية.

معاذ عيسى طفل يبلغ من العمر 14 عاما، يقيم في منطقة حلوان، وتسبب التحاقه ببرنامج الأطفال “ذا فويس كيدز”، في نقلة حياتية كبيرة، خاصة بعد ردود فعل لجنة التحكيم حينذاك.

فقالت له نانسي عجرم: “أنت كتير مهضوم وعندك كاريزما أول ما صرخت حسيت بدي ألف الكرسي”، كما أعجب الفنان محمد حماقي بنبرة صوته واختياره للغناء باللون الشعبي، وقام باحتضانه على خشبة المسرح.

واختار معاذ عيسى حينها الانضمام لفريق محمد حماقي في البرنامج وشارك بمرحلة المواجهة مع عمر عادل ومريم حنفي بغناء “لما راح الصبر منه” للفنانة شريفة فاضل، لكن لم يحالفه الحظ، حيث اختار محمد حماقي الطفل عمر عادل في نهاية مرحلة المواجهة.

وقد أصدرت النيابة العامة، قرارا بضبط وإحضار معاذ عيسى بتهمة الشروع في قتل زميله الطالب حسن شريف علوان، بعد أن كشفت التحريات أن المتهم اعتدى على زميله بمفتاح في الرأس ما أدى لإصابته بكسر في الجمجمة.

وقالت والدة المجني عليه في محضر الشرطة: «يوم الحادث معاذ جارنا اشتبك مع ابني حسن ببعض الكلمات الاستفزازية، وبعدها تطور الأمور إلى قيام معاذ بضرب ابني بالمفتاح في رأسه، ما تسبب في إحداث إصابة بالغة في الجمجمة».

وكانت أجهزة الأمن في القاهرة تلقت بلاغًا من والدة الطالب حسن شريف بإصابة ابنها بكسر في الجمجمة بعد اعتداء جارها الطالب معاذ عيسي مشترك «فويس كيدز» عليه بمفتاح السيارة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');