تريزيجيه يزور مستشفى سرطان الأطفال

حرص محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، على زيارة مستشفى سرطان الأطفال مستغلا تواجده في مصر من أجل قضاء مع أسرته وأصدقائه في فترة التوقف الدولي خاصة أن المنتخب الوطني لم يقيم معسكرًا أو مباريات ودية في الفترة الأخيرة حرصًا لاستكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت زيارة تريزيجيه في مستشفى سرطان الاطفال حرصه على إجراء جولة شاملة داخل المستشفى كما قدم الهدايا إلى الأطفال وقام بالحديث مع بعضهم خلال جولته.

وحرصت إدارة المستشفى على إعداد فيديو خاص للاعب الذي انهمرت دموعة عند مشاهدة الفيديو تأثراً به

وتأتي زيارة تريزيجيه بعدما انتهى من زيارته للنادي الأهلي والتقائه باللاعبين والجهاز الفني وعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على استقبال محمود حسن تريزيجية لاعب الفريق السابق وأستون فيلا الإنجليزي الحالي، على هامش زيارته للنادي.

وجاء استقبال بيبو للاعب، بناءً على طلب من الأخير الذي حرص على تقديم التهنئة لرئيس النادي على الألقاب التي حققها الفريق بالموسم الماضي.

كما بادل الخطيب تهنئته للاعب على مستواه مع فريقه بالبريميرليج قبل الإصابة التي تعرض لها، مطالبًا منه بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة.

كان تريزيجية استغل إجازته في القاهرة من أجل زيارة ملعب التتش بالجزيرة، قبل أن يجتمع مع اللاعبين ويقدم لهم بعض الهدايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى