إصدار جديد من لعبة ماريو 2021

تصدرت لعبة ماريو فاعليات معرض الترفيه الإلكتروني العالمي يوبيسوفت E3 2021، بعدد كبير من الألعاب الجديدة المميزة مع المزيد من التحديثات والعروض المذهلة والتي تأتي للمرة الأولى في العالم، حيث تصدرها عروض شركة يوبي سوفت الفرنسية، وكانت أحد عروضها التشويقية لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope.

ووفقا لما ذكره موقع “imore”، كشفت شركة نينتيندو الصينية، عن أحدث ألعابها من سلسلة ماريو الشهيرة، إذ تأتي لعبة Mario + Rabbids، كـ تكملة لمعركة المملكة بإصدار اللعبة لعام 2017، “ماريو + رابيدز كينجدوم باتل” Mario + Rabbids: Kingdom Battle، والتي جمعت بين شخصيات ماريو مع شخصيات رابيدز، المصممة بأسلوب تكتيكي وتعد واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الإطلاق.

وكان لدى ماريو العديد من عمليات التغيير في تاريخ ألعاب الفيديو الخاص به، ولكن اللعبة التي جمعته مع رابيدز كانت بالتأكيد واحده من أكثر الألعاب تميزًا، حيث أن Mario + Rabbids لعبة إستراتيجية تقترض عناصر من حزمة توسعة بشكل أساسي من عناصر ألعاب جديدة إلى اللعبة الأساسية.

ما الجديد بإصدار لعبة ماريو
ويمكن للاعب أيضا التحكم في شخصية ماريو الواحدة مع اثنين من شخصيات رابيدز مثل “يوشي” Yoshi و “بيتش” Peach و “لويجي” Luigi، الشخصيات من سلسلة ألعاب فيديو “سوبر ماريو”، حيث لكل شخصية لها فئتها وسلاحها، وكما يمكنه استخدام هذه المهارات للبقاء على قيد الحياة في المواجهات القتالية.

في هذه النسخة الجديدة ستجد أنت مكلف بإنقاذ رفاقك في جميع أنحاء المجرة، وفي رحلة تقاتل فيها عدوًا يعرف باسم كيرسا Cursa، والتي توفر مهما تزود الشخصيات بقوى مميزة ستساعد اللاعب في المعركة واكتشاف اسرار المجرة الغامضة.

وبهذا الإصدار يعود الفريق الذي طور النسخة الأولى عام 2017 ، بما في ذلك المدير الإبداعي ديفيد سولياني David Soliani والملحن جرانت كيركوب Grant Kirkhope، المسؤولان عن موسيقى الألعاب الكلاسيكية مثل Banjo-Kazooie و Perfect Dark وحتى موسيقى الراب DK، داخل اللعبة.

 

After Content Post
You might also like