إصدار نسخة جديدة من لعبة أفاتار Avatar

عرضت شركة “يوبي سوفت” الفرنسية، المطورة لألعاب الفيديو نسخة جديدة من لعبة أفاتار الشهيرة، تسمى Avatar: Frontiers of Pandora، والتي ستصدر في عام 2022، وهي مقتبسة من فيلم الخيال العلمى أفاتار Avatar لجيمس كاميرون، وتستخدم الشركة الفرنسية محرك لعبة Snowdrop لتقديم صور تحاكي الواقع بشكل مميز للغاية.

 

وبحسب موقع “venturebeat”، فقد كشفت شركة يوبي سوفت عن أول مقطع فيديو تعريفي للعبة في الحدث الرئيسي للشركة ضمن فعاليات معرض الترفية الإلكتروني السنوي E3، حيث يبدو أن شركة يوبي سوفت تقوم بعمل رائع فى محاولة لإعادة إحياء هذا العالم.

فيما يعد فيلم “أفاتار” Avatar هو أنجح فيلم على الإطلاق، حيث حقق 2.8 مليار دولار في شباك التذاكر، وتدور قصة الخيال العلمي في الفيلم حول الصراع على كوكب باندورا، حيث تقاتل الكائنات الفضائية الزرقاء التي يبلغ ارتفاعها 10 أقدام “نافي” البشر الذين يغزون موطنهم الأصلي ويدمرونه بحثًا عن موارد نادرة.

 

نسخة جديدة من لعبة أفاتار
يُظهر الفيلم السينمائي عالم باندورا الغني والجميل، وهو قمر بعيد، حيث تتحد الطبيعة ومخلوقاتها الأصلية في دائرة من الحياة، حتى يظهر البشر ويحاولون التنقيب على ظهر الكوكب من أجل موارده الغنية “أونوبتينيوم”.

 

فيما قال مطورو شركة يوبي سوفت إنهم يريدون صنع لعبة تسمح لك باستكشاف عالم باندورا بكل تعقيداته، لكن لم تذكر الشركة بعد متى سيتم شحن اللعبة، والتي يتعاون فى إنشائها استوديو ماسيف التابع لشركة يوبي سوفت مع كل من شركة فوكس إنتراكتيف الأمريكية وشركة لايتستورم إنترتينمنت للإنتاج السينمائي.

 

كما قام استوديو ماسيف التابع لشركة يوبي سوفت في الأصل ببناء محرك Snowdrop الخاص بلعبة Tom Clancy’s The Division، حيث تعمل شركة فوكس إنتراكتيف الأمريكية واستوديو ماسيف معًا لإنشاء لعبة ستستمر في التوسع والتعمق في عالم “أفاتار” Avatar بطرق مثيرة ومبتكرة جنبًا إلى جنب مع الأفلام.

 

وستكون اللعبة عبارة عن عالم مفتوح يجعل بيئة كوكب باندورا تنبض بالحياة حتى تشعر بأنها حقيقية.

 

وليست هذه هي المرة الأولى التي تصنع فيها الشركة الفرنسية يوبي سوفت لعبة “أفاتار” Avatar، حيث في عام 2009 عندما ظهر الفيلم لأول مرة، قامت الشركة بإنشاء لعبة مقتبسة من الفيلم الذي تم انتقاده على نطاق واسع حينها، كما يُظهر المقطع التسويقي للشركة بعض المعارك الجوية الشاقة بين سكان أفاتار الأصليين وطائرات الهليكوبتر المزودة بالتكنولوجيا للبشر.

 

لكن الآن وبشكل رائع فقد تطورت تكنولوجيا الرسوميات الخاصة بألعاب الفيديو، وهو ما راهنت عليه الشركة الفرنسية فى أنها ستكون قادرة على عمل نسخة أفضل بكثير من “أفاتار” Avatar هذه المرة، حيث تعمل يوبي سوفت مع استوديوهات شركة أفلام فوكس للقرن العشرين على المشروع، كما يتم تطوير اللعبة لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، حيث تعمل الشركة هذه المرة بكل قوتها لجعلها أفضل.

فيما صرحت الشركة الفرنسية بأنه تم تصميم لعبة Avatar: Frontiers of Pandora باستخدام أحدث نسخة لمحرك Snowdrop، كما تم تطويره حصريًا للجيل الجديد من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، وهو ما يجعل عالم باندورا الجذاب بكل جماله وخطورته ينبض بالحياة في تجربة عالمية مفتوحة ورائعة.

 

After Content Post
You might also like