كوبا أمريكا| ميسي يتحدى رعب كورونا لتحقيق الحلم

اعترف ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، بخوفه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال منافسات كوبا أمريكا 2021.

 

وتقام كوبا أمريكا 2021 في البرازيل، وسط انتقادات حادة لهذا الأمر بسبب الارتفاع المتزايد لحالات الإصابة بـ”كوفيد 19″ في البلاد.

ولا يتوقف الأمر عند حالات الإصابة في البرازيل، بل إنه امتد للمنتخبات المشاركة في البطولة، بإصابة 13 لاعبا من فنزويلا و3 من بوليفيا بالفيروس اللعين، قبل انطلاق المنافسات (الأحد).

وقال ميسي، في تصريحاته، قبل ساعات من لقاء الأرجنتين وتشيلي في مستهل مشوار المنتخبين بكوبا أمريكا: “الأمر مقلق بالنسبة إلينا من أن يصاب أي شخص بالكوفيد، لذا علينا أن نتوخى الحذر، لكن الأمر ليس سهلاً، فهذه الأمور تحدث”، مضيفًا سنقوم بكل الإجراءات الوقائية اللازمة، لكن في بعض الأوقات لا يكون الأمر متوقفاً عليك بمفردك”.

ميسي تحدث كذلك عن حلمه بالتتويج بكوبا أمريكا التي خسر المباراة النهائية لها في 2007، وكذلك عامي 2015 و2016 ضد تشيلي تحديداً بركلات الترجيح، مؤكداً أنه يأمل في إحراز لقب مع التانجو.

وقال قائد برشلونة: “حلمي الكبير أن أتوج بلقب مع منتخب الأرجنتين، لقد كنت قريباً من ذلك في أوقات عديدة، لكن للأسف لم يحدث، لكني سأحاول حتى أتمكن من تحقيق الحلم”.

وخسر ميسي كذلك نهائي كأس العالم 2014 مع التانجو ضد ألمانيا بهدف نظيف في الوقت الإضافي.

وشدد قائد الأرجنتين على أن: “الحظ كان معي في الفوز بكل شيء على مستوى النادي، وعلى الصعيد الفردي، لكن سيكون جميلاً لو حققت شيئاً مع منتخب بلادي أيضاً”.

يذكر أن ميسي، الحاصل 6 مرات على جائزة أفضل لاعبي العالم، توجه له من الحين للأخر أصابع الاتهام بعدم منح الأهمية الكافية لمنتخب بلده مثلما يمنحها لفريقه برشلونة الذي حقق معه كل البطولات الممكنة على مدار مشواره معه.

After Content Post
You might also like