تعرف على مواصفات سيارة أوبل أسترا 2022

أعلنت شركة “أوبل”، إطلاق سيارتها الجديدة أسترا Astra والتي سيتم الكشف عنها في خريف عام 2021، كموديل لعام 2022.

وأوضحت شركة اوبل أن السيارة أسترا Astra موديل 2022 يعتمد نظامها المدمج على نظام أساسي جديد ويتم إطلاقه كنموذج PHEV ، كأول نموذج مكهرب من أسترا Astra .

وتعتمد السيارة السيارة أسترا Astra موديل 2022 على منصة EMP2 المعدلة (Efficient Modular Platform 2) ، بسبب بيع علامة أوبل التجارية لمجموعة PSA الفرنسية (بيجو ، سيتروين) ، والتي كانت جزءًا من مجموعة ستيللانتس مع Fiat-Chrysler (FCA) منذ بداية عام 2021 ، لذلك يتحول الجيل السادس من Opel Astra إلى منصة جديدة باعتبارها Astra L .

ويأتى الشكل الخارجى للسيارة أسترا Astra موديل 2022 ، بتصميم Opel الحالي بواجهة حاجبة نموذجية بما في ذلك المصابيح الأمامية LED ، و طلاء نموذجي ثنائي اللون ، و خرز واضح على الغطاء والجوانب ، بينما يرتفع خط النافذة قليلاً نحو الخلف ، ويميل السقف نحو الخلف للحصول على خط أكثر ديناميكية ، ثم تظهر حروف أسترا البارزة.

أما التصميم الداخلى فيضم كلا من شاشتين عريضتين خلف عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع مع أزرار التحكم، يعرض أحدهما معلومات السائق على شكل قمرة قيادة رقمية، بينما تظهر الشاشة الثانية على شاشات عرض المعلومات والترفيه، يميل قليلاً نحو السائق، ويتم دمجه في لوحة القيادة.

 

وتتميز السيارة الهجينة أسترا Astra موديل 2022 بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بـ 180 حصانًا ومحرك كهربائي 109 حصان، في إصدار الدفع بالعجلات الأمامية الذي يبلغ إجماليه 224 حصانًا، حيث تبلغ قوة الدفع الرباعي بمحرك كهربائي إضافي 300 حصان.

 

كما تم توفير محركات ديزل وبنزين جديدة بثلاث وأربع أسطوانات. محرك 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات من كورسا مع 110 و 130 حصانا.

 

وعلى جانب الديزل، يضمن محرك ديزل سعة 1.5 لتر بقوة 102 حصان التقدم، وتقترن الوحدات مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

 

وبالمقارنة مع الموديلات الشقيقة التي تحمل شعار Peugeot أو DS أو Citroën، فإن Opel Astra الجديدة أكثر رياضية وتنقل المزيد من تجربة القيادة.

 

الجدير بالذكر أن السيارة أسترا Astra موديل 2022، لم تنتج من خط التجميع في ميناء Ellesmere في المملكة المتحدة أو Gliwice في بولندا ، ولكن في روسلسهايم بألمانيا.

مدينة نور من مجموعة طلعت مصطفى استثمارك أسهل وقسّط حتى 15 سنة

مجموعة شركات طلعت مصطفي speakol

في دقائق سيمكنك ان تمتلك منزل احلامك في مدينة نور بالعاصمه الاداريه

مجموعة شركات طلعت مصطفي speakol

طرح مدينة نور في العاصمه الاداريه قسط شهري 3,790 جنيه وفترة سداد15 سنه

مجموعة شركات طلعت مصطفي speakol

printer طباعة

After Content Post
You might also like