السياحة تحذر من مخالفة خطوط سير الأفواج

شددت وزارة السياحة والاثار على بضرورة التزام كافة الشركات باخطار التحركات الذي يتم تقدمه للجهات المختصة، وعدم مخالفة خطوط السير المذكورة به.
وقالت الوزارة، في خطاب لغرفة شركات السياحة، انه في ضوء متابعه الوزارة المستمرة لتنفيذ برامج الشركات السياحية بصورة عامة والرحلات الاختيارية لما لها من أهمية في صناعه السياحة، وفي اطار متابعة ضوابط تنفيذ مرور الافواج السياحية، بمحافظات الأقصر واسوان وجنوب سيناء والبحر الأحمر، والتي تضمنها القرار الوزاري رقم ٢٩٨ لسنه ٢٠١٤، فقد تلاحظ في الاونة الأخيرة عدم التزام بعض الشركات بالبيانات المدرجة بالطلب المقدم لاستخراج تصريح المرور.
وتابعت الوزارة انه في ضوء التنسيق مع الجهات المسؤله عن اصدار واعتماد تلك التصريح متمثلة في قطاع شرطة السياحة والاثار ومكاتب الوزارة في المحافظات وافرع غرفة شركات السياحة فقد تبين اختلاف بين البيانات المدرجه في طلب تحركات الافواج السياحيه عن التنفيذ الفعلي من حيث عدد السائحين او تغير المركبه او اسم السائق الأساسي أو الاحتياطي وخط السير وجنسيات السائحين.
وشددت الوزارة على انه يجب الالتزام بكافة البيانات المطابقة للتصريح وكذ الالتزام بكافة الاشتراطات الموضوعه في هذا الشأن والا ستتخذ الوزارة الاجراءات القانونية الصارمة نحو الشركات المخالفة .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');