لبنان: إسرائيل تطلق قنابل الغاز على مناطق الجنوب اللبناني

أطلق جنود إسرائيليون قنابل دخانية مسيلة للدموع على مواطنين لبنانيين في منطقتين على حدود لبنان الجنوبية، حسبما أوردت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم الأربعاء.

<!– [if IE 9]><![endif]–>الجيش الإسرائيلي يلقي قنبلة دخانية على المتظاهرين عند حدود بلدة العديسة اللبنانيةالجيش الإسرائيلي يلقي قنبلة دخانية على المتظاهرين عند حدود بلدة العديسة اللبنانية

وأفادت الوكالة بأن عددا من القنابل تم إطلاقها على مقهى كان يعج بالمواطنين على طريق عام قرب بلدة عديسة الحدودية بين لبنان وإسرائيل، موضحة أن الحادث وقع أثناء قيام العسكريين بصيانة الكاميرات المثبتة على الجدار الفاصل في المنطقة.

وأضافت أن العسكريين الإسرائيليين أطلقوا قنبلتين أخريين على راع في سهل مرجعيون.

من جهتها ذكرت قناة “المنار” اللبنانية أن القنابل تم إطلاقها أثناء “قيام شبان برمي الحجارة على عمال صيانة صهاينة” كانوا يثبتون كاميرات في أعلى الجدار عند الطريق الشرقي لعديسة، وفي مايو الماضي شهدت منطقة عديسة توترا بين العسكريين الإسرائيليين ونشطاء لبنانيين متضامنين مع الفصائل الفلسطينية خلال حرب إسرائيل على قطاع غزة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');