إنبي يفوز على البنك الأهلي 3-2 في مباراة مثيرة

 

فاز إنبي على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن لقاءات الجولة الساسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

قدم البنك الأهلي وإنبي مباراة قوية، ونجح إيبوكا في مراوغة دفاع البنك الأهلي وسدد كرة قوية فشل الحارس في التعامل معها، ليحرز المهاجم النيجيري هدف الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني نجح رامي صبري دافع نادي إنبي في إضافة الهدف الثاني لفريقه البترولي في مرمى البنك الأهلي، من ضربة رأس، وفي الدقيقة 59، رد أحمد على مهاجم البنك الأهلي، وسجل الهدف الأول في مرمى إنبي من ضربة رأس متقنة، فشل محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي في التصدي لها.

وأدرك البنك الأهلي التعادل في الدقيقة 79 عن طريق كريم بامبو، قبل أن يحصل إنبي على ركلة جزاء في الدقيقة 88، سجل منها رامي صبري هدف الفوز لفريقه.

بهذه النتيجة قفز إنبي إلى المركز الخامس، بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 19 نقطة، ويظل في المركز السادس عشر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');