مؤتمر صحفي لـموسيماني وكابتن الأهلي مساء اليوم

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ومعه كابتن الفريق اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في استاد رادس، ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق أمام وسائل الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الترجي في السادسة مساء غدًا السبت؛ بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس في مدينة رادس، وتسهيل مهمة الفريق، في مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس؛ قد لبى دعوة السفير المصري في تونس إيهاب فهمي، على العشاء، وبصحبته كل من المهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي والمهندس محمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة برئاسة جمال جبر.

 

After Content Post
You might also like