Hitman’s Wife’s Bodyguard يحقق 12 مليون دولار في أسبوع

احتفل فيلم Hitman’s Wife’s Bodyguard شباك التذاكر الأمريكية نهاية الأسبوع الماضي بعد مرور أقل من أسبوع على طرحه في دور العرض المحلية، محققا حوالي 12 مليون دولار.

فيلم Hitman’s Wife’s Bodyguard يعد الجزء الثاني من النسخة الأولى التي عرضت عام 2017 The Hitman’s Bodyguard، ووصلت إيراداته عالميا إلى حوالي 17 مليون دولار بحسب موقع فاريتي.

وصلت ميزانية إنتاج فيلم Hitman’s Wife’s Bodyguard إلى حوالي 70 مليون دولار، ومازال أمامه الطريق طويلا لتحقيق مزيد من الربح بعد طرحه في المزيد من دور العرض الآسيوية والعربية التي سيصل إليها قريبا.

Hitman’s Wife’s Bodyguard بطولة سلمى حايك ، ريان رينولدز، صامويل إل جاكسون، أنتونيو بانديراس، ريبيكا فرونت، وعدد كبير من النجوم ويخرجه الأسترالي باتريك هيوز، وتضمن أحداثه محاولة الحارس الشخصي لقاتل شهير إنقاذ حياة زوجته سونيا.

فيلم Hitman’s Wife’s Bodyguard ينتمي لفئة أفلام الأكشن الكوميدي، وطرحته الشركة المنتجة لينافس ضمن الأعمال المتألقة في زمن الوباء، وكان أغلب الجمهور الحاضر للفيلم من الرجال الأكبر سنا فوق 25 عاما.

تغلب Hitman’s Wife’s Bodyguard في إيرادات العطلة الأسبوعية الماضية على الأفلام التي سيطرت على شباك التذاكر خلال الأسابيع القليلة الماضية التي كانت أبرزها The Conjuring: The Devil Made Me Do It و فيلم الصمت الشهير A Quiet Place Part II.

وفي إنجاز طال انتظاره، حقق فيلم Godzilla vs Kong إيرادات في شباك التذاكر الأمريكي وصلت إلى 100 مليون دولار بعد ما يقرب من 3 أشهر على طرحه.

 

After Content Post
You might also like