مدير عام شرطة أبوظبي: الإمارات تصنع المستقبل بوصول “مسبار الأمل ” للمريخ

أكد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي أن الإنجاز التاريخي العظيم الذي حققته دولة الإمارات بوصول مسبار الأمل إلى المريخ أثبت للعالم أجمع أننا قادرون على التحدي وصنع الإنجازات الفريدة وأنه مع الإرادة لا مستحيل في تحقيق حلم العرب وحلم الإمارات وأحلام شباب الوطن الذين اعتبروا الإنجاز خطوة مهمة نحو مستقبل مشرق وواعد .

وبارك مدير عام شرطة أبوظبي لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وقادةً وشعباً وللأمة العربية والإسلامية تحقيق هذا الإنجاز التاريخي العظيم .. لافتاً إلى أن فرحة الشعب الإماراتي وفرحة الأمة العربية بإنجاز مهمة مسبار الأمل لاتوصف.

‏وأضاف : ” الإمارات تفعل .. الإمارات تبهر .. الإمارات تصنع المستقبل .. الإمارات تعيد أمجاد العرب ..الإمارات ستثري كتب التاريخ .. الإمارات تصل للمريخ”.

ولفت إلى أن هذا الإنجاز جعل من الإمارات، خامس دولة تصل إلى المريخ، مشيداً بجهود الإمارات لتطوير قدراتها العلمية والتكنولوجية ومثمناً الخطة الطموحة لوكالة الإمارات للفضاء في بناء مستوطنة على المريخ .

وأشار إلى أن مواصلة الخطط التنفيذية لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ تعتبر رسالة إضافية لمسبار الأمل، الذي سيحمل إلى الفضاء شعار دولة الإمارات بأن لا شيء مستحيلا ، مفادها أن التحديات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد يجب ألا توقف خطط الإنسانية في المضي قدماً نحو مزيد من التقدم العلمي بالمجالات كافة، خصوصاً علوم الفضاء، باعتبار أن التقدم العلمي هو الحصن المنيع للبشرية للتغلب على الأوبئة.

After Content Post
You might also like