تبكي وتحكي قصتها..مُغنية في فريق راغب علامة بـ«The Voice» تتعرض للاختطاف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت إحدى الفنانات اللاتي شاركن في برنامج المسابقات الغنائي «The Voice»، وهي التونسية نهى رحيم، معاناة عاشتها خلال الساعات الماضية، إذ تعرضت إلى الاختطاف من سائق سيارة أجرة، إلا إن محاولتها إلقاء نفسها من السيارة أنقذها من الاختطاف، وعبّرت عن شعورها بالرعب حيث خافت من تعرضها للإيذاء الجسدي من قبل السائق.

وقالت الفنانة «رحيم» في مداخلة هاتفية، عبر إذاعة «IFM» التونسية، وتبكي بشدة أثناء توضيحها الواقعة حيث أنها استقلت السيارة من منطقة حي النصر إلى منطقة المنزه 6 بالعاصمة التونسية، لكن فجأة تلاحظ إتجاه السائق بعيدًا عن الطريق المُعتاد للسائقين السير خلاله بل إتجه ناحية الغابة، لذا بدأت تطالبه بالتوقف وتتلقى الرفض على طلبها بل صرخ في وجهها ويدعوها للصمت.

من هنا، أشارت إلى أنها لم تجد سبيلًا للفرار من الموقف سوى بفتح باب السيارة حتى ترمي بنفسها على الطريق، لكنه أخذ يسير بسرعة منعتها من النزول، وبمجرد توقفه استطاعت النزول والهروب من السيارة كما هددته بتقديم شكوى ضده وفي نهاية قصتها، أوضحت أنها لم تنتبه إلى أرقام السيارة إذ هرب السائق سريعًا، كما أن حالتها النفسية كانت سيئة للغاية إذ خافت من إيذائها أو الاعتداء عليها جسديًا.

وحينما سألتها مذيعة البرنامج، حول تذكرها ملامح وجهه أم لأ حتى تتمكن من إبلاغ الشرطة، قالت إنه كان يضع كمامة على وجهه لذا كانت تخبي نصف الوجه، وتمنّت لها المذيعة الحصول على حقها وتحاول التخفيف عنها مؤكدة على أنه من الجيد أنها خرجت آمنة في النهاية، لذلك أكدت الفنانة من جانبها على أنها ستحاول الحصول على حقها بعد أن تهدأ قليلًا من تأثير الصدمة.

وكانت الفنانة التونسية شاركت في البرنامج الغنائي، في موسمه الماضي، ضمن فريق الفنان اللبناني راغب علامة، لكنها خرجت من العرض الثاني النهائي، إذ اختار الفنان «علامة» المتسابقين في الفريق يوسف هناد وميشال شلهوب، مُستبعدًا نهى وخرجت من البرنامج في الحلقة تاريخ 23 نوفمبر 2019.

وفي النهاية وقبل مغادرتها البرنامج، قدّم الفنان راغب علامة لها وعد بمواصلة المشوار معها حتى بعد الانتهاء من البرنامج، وتأثرت الفنانة وسقطت دموعها في وداع فريقها والبرنامج.. وكانت «رحيم» قد غنت للفنانة شيرين عبدالوهاب أغنيتها «جرح تاني»، كأول أغنية تدخل بها إلى البرنامج وتمنى الحكّام الأربعة محمد حماقي وأحلام وسميرة سعيد و«علامة»، ضمها لفرقهم.

لكن هي اختارت الفنان راغب في النهاية، لتغني له أغنيته «نسيني الدنيا»، والتي يرجع زمن عرضها إلى عام 2004، وعلّق «علامة»: «بحبك برشا، موهبة واعدة جدًا عندها تمكن وتميز بصوتها عارفة تنقلب بصوتها وتقف على رجليها.. أنتِ من فريق راغب علامة، سقفوا لها»، وذكرت الفنانة أنها في العشرينيات من عُمرها، وذلك خلال حلقتها الأولى بالبرنامج.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    135,233

  • تعافي

    111,040

  • وفيات

    7,520

After Content Post
You might also like