النقل الدولي و مصر للطيران للشحن الجوي يعقدان اجتماعا هاما لتنشيط الصادرات المصرية جوا

 

في إطار تنفيذ سياسة الدولة بتشجيع التصدير و تحويل مصر الي مركز لوجستي محوري عقدت شعبة خدمات النقل الدولي و اللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية و شركة مصر للطيران للشحن الجوي اجتماعات هاما بمقر الشركة بالقاهرة.

و قد حضر الاجتماع السيد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي الاستاذ احمد شاهين و قيادات الشركة و حضر من الشعبة رئيس مجلس إدارة الشعبة المهندس مدحت القاضي و الاستاذ عصام الشاذلي نائب الرئيس و كلا من الاستاذ محمد احمد رئيس لجنة الشحن الجوي و الاستاذة سامية السيد من رواد الشحن الجوي للحاصلات الزراعية

و قد تناول الاجتماع عدد من النقاط الهامة التي من شأنها تنمية اعمال الشحن الجوي في الموسم الصيفي و تشجيع الشحن علي الشركة الوطنية و جذب تجارة الترانزيت العابر و قد اتفق الطرفان علي اقامة اجتماعات بصفة دورية لمناقشة كافة التحديات التي تواجه القطاع و عمل بروتوكول تعاون مشترك بين الطرفين.

كما تناول اللقاء عدد من النقاط الهامة من ابرزها تنشيط الترانزيت غير مباشر و ال sea air وذلك بالتنسيق مع مصلحة الجمارك و الجهات االامنية كما تم التاكيد علي ضرورة قيام شركات الشحن بمساندة الشركة الوطنية.

من المعروف ان ٩٠٪؜ من صادرات مصر الجوية للحاصلات الزراعية قد تمت هذا العام عن شركة مصر للطيران.

و في نهاية اللقاء تم تقديم درع الشعبة للأستاذ أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران ان للشحن الجوي مصحوبا بارق الامنيات بالسداد و التوفيق في هذه المهمة.

من المعروف ان الأستاذ احمد شاهين قد تولي مسئولية شركة مصر للطيران للشحن الجوي يونيو الماضي خلفا للكابتن طيار باسم جوهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى