معرض للكتاب| 3 أماكن تقدم إصدارات بأسعار مخفضة تبدأ من جنيه

يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، والتي تقام في الفترة 30 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية إقبالا جماهيريا كبيرا وسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها إدارة المعرض هذا العام.

وتتنوع الفئات التي تحرص على زيارة معرض القاهرة للكتاب، فيما تقدم العديد من دور النشر والقطاعات المشاركة في المعرض عروضا وخصومات كبيرة لجذب الجمهور، ونرصد أبرز 3 أماكن في المعرض تضم بعض الإصدارات التي لا تتجاوز قيمتها المالية 5 جنيهات.

 

قصور الثقافة

يحظى جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة بإقبال جماهيري خلال أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث يضم إصدارات متعددة من خلال سلاسل النشر المختلفة به، وتتواجد بالجناح إصدارات تبدأ من 3 جنيهات لمختلف الأذواق.

هيئة للكتاب

يضم جناح الهيئة العامة للكتاب في معرض القاهرة الدولي هذا العام إصدارات تبدأ من جنيه واحد، كما تشارك الهيئة بإصداراتها ضمن مبادرة “ثقافتك كتابك” والتي أطلقتها وزارة الثقافة هذا العام، وتضم عناوين تبدأ من جنيه واحد وحتى 20 جنيها.

سور الأزبكية

يعد سور الأزبكية أيضا مقصدا هاما لشراء الكتب التراثية والنادرة حيث تقدم مكتبات السور المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام خصومات كبيرة على الإصدارات التي تعرضها وبأسعار منخفضة.

After Content Post
You might also like