مقتل خط الصعيد فى تبادل إطلاق النيران مع الأمن

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة المعروف بـ”خط الصعيد” مصرعه فى تبادل لإطلاق النيران مع قوات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بمحافظة قنا.

يشار إلى أن العنصر الإجرامي “هشام عيضة” من أخطر العناصر والمعروف بـ “خط الصعيد” في محافظة قنا والذي اتهم في العديد من القضايا ومحكوم عليه حكمين بالإعدام و3 أحكام  بالسجن المؤبد.

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن قنا أكدت وجود أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة – مقيم بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بمديرية أمن قنا والسابق اتهامه في 6 قضايا ما بين “سرقة بالإكراه – قتل – مقاومة سلطات” ومحكوم عليه فيها بـ”السجن، السجن المؤبد – الإعدام” مختبئاً بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى ، ولدى استشعار بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها.

وعلى الفور بادلته القوات بالمثل وتمت السيطرة على الموقف وأسفر ذلك عن مصرع العنصر الإجرامي وعُثر بجواره على (بندقية آلية –8 خزائن – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

After Content Post
You might also like