ما موقف محرز؟.. سترلينج يضغط على جوارديولا بـ”يورو 2020″

استغل رحيم سترلينج، نجم فريق مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، تألقه في يورو 2020 مع الأسود الثلاثة من أجل حسم موقفه في الفريق السماوي.وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير مُطول لها، بالتزامن مع نهائي يورو 2020، بين إنجلترا وإيطاليا، أن نجم “الأسود الثلاثة” سترلينج يستغل تألقه اللافت للأنظار من أجل الضغط على ناديه مانشسر سيتي ومدربه بيب جوارديولا، باعتباره غير راضٍ عن وضعيته داخل الفريق.

وأكد رحيم سترلينج رفضه عيش السيناريو ذاته الذي عاشه في النصف الأخير من الموسم الماضي، والذي اكتفى خلاله بمُلازمة مقاعد البدلاء في أغلب المُباريات ما بين الدوري الإنجليزي ودوري أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن الجناح الطائر الإنجليزي أعلم مانشستر سيتي بضرورة منحه الضمانات اللازمة مقابل استمراره معهم، وهو ما قد لا يرضي جوارديولا بكل تأكيد، بعدما أكدت جميع التقارير الإعلامية البريطانية أنه سيواصل منح الثقة للنجم الجزائري رياض محرز، كخيار أول على مُستوى الأجنحة.

وأشارت إلى أن محرز سيحتل مكانة أساسية في تشكيلة السيتي الموسم المقبل، خاصة في حالة الظفر بصفقة جاك جريليش قائد أستون فيلا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة وجود مد وجزر بين سترلينج والسيتي بسبب الضغط الإنجليزي القوي من أجله، ولو أن الواقع يبقى لصالح مُحارب الصحراء، إلا في حالة حدوث مُفاجأة غير سارة قد تقلب الأمور رأسا على عقب لصالح هداف إنجلترا في يورو 2020.

يُذكر أن سترلينج أدلى بتصريحات خلال الأيام الأخيرة من الموسم الماضي، أكد خلالها أنه يشعر بالتعاسة في كل مرة يجلس فيها على مقاعد البدلاء، ولكن ذلك لم يُغير شيئا في وضعيته باعتبار أن الفيلسوف بقي يُفضل عليه رياض محرز في كل مرة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');