الجزائري سعيد بن رحمة يرد على مويس برسالة مشفرة

قرر الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب وستهام الإنجليزي، الرد على مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس بطريقته الخاصة قبل انطلاق الموسم الجديد.وكان ديفيد مويس همش بن رحمة في الكثير من فترات الموسم الماضي، ولم يلجأ للاستعانة به في أغلب المباريات، باستثناء إشراكه كبديل في بعض الدقائق، التي لم يستطع معها إثبات ذاته وتقديم أوراق اعتماده.

وبدأ نجم منتخب الجزائر تحضيراته للموسم الجديد بشكل مُنفرد تحت إشراف مُحضر بدني خاص، رغم أنه يتواجد في فترة راحة مُستحقة بعد موسم شاق مع وست هام يونايتد ومحاربي الصحراء.

واعتبر أغلب المُتابعين أن ظهور الجناح الجزائري وهو بصدد العمل بشكل جاد بمثابة رد مُباشر ورسالة مُشفرة لمدربه مويس، الذي كان قد انتقده في فترات مضت بخصوص جديته في التدريبات، وعدم امتلاكه الدافع سوى عندما ينال فرصته باللعب، وهو أمر لم يكن كافيا بالنسبة له للعب بصفة أساسية خلال الموسم الماضي.

ويأمل صاحب المُراواغات السحرية أن يتمكن من تغيير وجهة نظر المدرب الاسكتلندي، الذي يبقى رغم كل شيء مُتمسكا به، وسيعمل على الاستفادة من موهبته بشكل أكبر في الفترة المقبلة، بشرط استرجاع فعاليته أمام المرمى.

يذكر أن بن رحمة اكتفى بتسجيل هدف يتيم فقط مع وست هام طوال الموسم الماضي ما بين الدوري والكؤوس المحلية في حصيلة مخيبة، غطى عليها بـ6 تمريرات حاسمة، كانت النقطة المُضيئة بالنسبة له مع “الهامرز”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');