بالتفاصيل.. مواصفات سيارة فورد توروس 2021

 

 

 

أعلنت شركة فورد عملاق صناعة السيارات الامريكية، عن سيارتها الجديدة  فورد توروس ford  taurus 2021 بهيكل أكثر طولًا وعرضًا من السابق، في المقدمة وشبك كرومي سداسي ، مع مصابيح أمامية LED ممدودة تعمل أيضًا كأضواء نهارية .

تعتمد فورد توروس ford taurus 2021 علي محرك 4 سلندر ايكوبوست 2000 سي سي متصل بفتيس اوتوماتيك 8 سرعات يعطي قوة 240 حصان واستهلاك الوقود يصل إلى 15.9 كيلو لكل 1 لتر من البنزين.

تتميز داخلية فورد توروس ford taurus 2021 بكسوة جلدية فاخرة وكونسول وسطي أنيق، مع العديد من عوامل الرفاهية والراحة مثل شاشة ترفيه لمسية 8 بوصة والتي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والملاحة والأوامر الصوتية

فورد توروس ford taurus 2021 تأتي من الخلف بمصابيح LED متصلة ببعضها عبر شريط كروم مع وجود خيارات لتصميمات عجلات تتناسب مع التصميم الجديد للهيكل .

السيارة فورد توروس ford taurus 2021 بها تكييف ثلاثي المناطق و كراسي كهربائية بثمان وضعيات تدعم التبريد والتدفئة إضافة لفتحة سقف بانورامية، ونظام صوتي فاخر مع 14 مكبر صوتي .

تقدم فورد توروس ford taurus 2021 مجموعة كبيرة من أنظمة الأمان المختلفة منها مساعد البقاء في المسار، و مثبت سرعة و مراقب مستوى انتباه السائق، التخفيف من خطر الاصطدامات، و الركن الأوتوماتيكي، و الكبح التلقائي في حالة الطوارئ ورصد النقط العمياء .

 

 

After Content Post
You might also like