فيفا 2022| يا ترى من سيكون نجم الغلاف؟

بدأت بوارد لعبة “فيفا 2022” تظهر للعلن بعد نشر مقطع ترويجي لنسختها الجديدة لتبدأ الجماهير العاشقة لها في انتظار نسختها الجديدة.ونشرت شركة “إي إيه سبورت”، الأحد، مقطع فيديو ترويجيا للنسخة الجديدة من لعبة فيفا، التي من المقرر أن يتم طرحها في الأسواق مطلع شهر أكتوبر المقبل، وستتميز اللعبة بواقعية أكبر بفضل الاعتماد على تقنيات الجيل الجديد من الألعاب بتكنولوجيا “هايبر موشن”.

ومن المقرر أن يتم طرح اللعبة لمنصات بلاي ستشين 4 و5 وإكس بوس سيريس إكس وإكس بوكس 1 بالإضافة إلى أجهزة الكومبيوتر عن طريق منصات أوريجن وستيم وخدمة جوجل ستاديا.

تكنولوجيا جديدة

وستسعى تكنولوجيا “هايبر موشن” الجديدة لتحسين تجربة اللعب عن طريق زيادة الواقعية والانسيابية في اللعب، خاصة على منصات الجيل الجديد وخدمة ستاديا، حسب ما أعلنته الشركة المنتجة في بيان رسمي.

وستضم اللعبة تطورات كبيرة في أطوار المهنة وفولتا وبرو كلوبس، بالإضافة إلى الطور الأهم بالنسبة للكثيرين من مستخدمي اللعبة “فيفا ألتيميت تيم”، والذي يتيح للاعبين تكوين أفضل الفرق وخوض بطولات أسبوعية ويومية بها للحصول على جوائز تختلف حسب عدد الانتصارات والنقاط التي يحصل عليها كل لاعب.

مبابي نجم الغلاف

وسيكون النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان هو الوجه الدعائي على غلاف اللعبة للعام الثاني على التوالي، وهو الأمر الذي يضعه مع نجوم بحجم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بفضل تواجده من جديد على الغلاف.

وستضم فيفا 2022 أكثر من 17 ألف لاعب، وما يزيد على 700 فريق و90 ملعبا و30 دوريا، بجانب أبرز الدوريات القارية والعالمية، ويمكن لمحبي لعبة الساحرة المستديرة الافتراضية حجز النسخ الخاصة بهم من الآن عبر شركة “إي إيه سبورت”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');