عبد الحفيظ يوضح موقف الأهلي من التعاقد مع سفيان رحيمي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موقف القلعة الحمراء من إنهاء التعاقد مع اللاعب المغربي سفيان رحيمى جناح فريق الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك خلال سفر بعثة الفريق الأحمر إلى المغرب لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.
وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت: إن تركيز الفريق منصب بالكامل على المباراة النهائية لبطولة إفريقيا أمام بطل جنوب أفريقيا التى سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم.

 

وتساءل عبد الحفيظ كيف يكون الفريق مقبلا على خوض مباراة كبيرة بحجم نهائي دوري أبطال أفريقيا وتردد مثل تلك الأنباء الخاصة بالتعاقد مع سفيان رحيمي، مؤكدا أن كل تركيز الفريق ينصب في المباراة النهائية التى نسعى للفوز بها للحصول على اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

من ناحية أخرى حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، وذلك بعد الفوز على فريق مصر المقاصة برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب السويس الجديد في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وقرر بيتسو موسيمانى منح لاعبى الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين وذلك بعد الفوز على فريق مصر المقاصة أمس برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب السويس الجديد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على أن يعود الفريق إلى تدريباته صباح غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');