11 جولة حاسمة.. تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري مواعيد المباريات المؤجلة والمتبقية لفريق الأهلي على صعيد الدوري المصري.

 

وخاض الأهلي حتى الآن 23 مباراة بالدوري المصري، فيما خاضت أغلب الفريق 28 مباراة، بسبب ارتباطات الفريق الأفريقية ومشاركته في كأس العالم للأندية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الأول لكنه لعب 4 مباريات أكثر من الأهلي.

ويخوض الأهلي مبارياته المؤجلة بداية من يوم الخميس 22 يوليو/تموز الحالي، بمواجهة البنك الأهلي على استاد السلام في تمام السابعة مساء، بعدها يواجه الإنتاج الحربي يوم الأحد 25 يوليو في تمام السابعة مساء.

ويلعب الأهلي ضد أسوان يوم الخميس الموافق 29 يوليو في تمام السابعة مساء، ثم مع وادي دجلة يوم الإثنين 2 أغسطس المقبل في تمام التاسعة مساءً، ثم مع سيراميكا كليوباترا يوم الخميس 5  أغسطس في تمام التاسعة مساءً.

ويلعب الأهلي مع الإسماعيلي يوم 9 أغسطس في تمام التاسعة مساءً على استاد الإسكندرية، ثم يواجه إنبي يوم الخميس 12 أغسطس في تمام التاسعة مساء.

بعدها يلعب مع طلائع الجيش يوم 16 أغسطس في تمام السابعة مساء، ثم المصري يوم 20 أغسطس في تمام التاسعة مساء، ثم يواجه الجونة في الجولة الـ33 أحد يومي 22 أو 23 أغسطس باستاد خالد بشارة بالجونة، قبل أن يختتم مبارياته أمام أسوان أحد يومي 25 أو 26 أغسطس باستاد السلام.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');