أزمة جديدة.. الزمالك يتحدى قرار مباراته في كأس مصر

أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك، موقف فريق الكرة النهائي من خوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.وكان اتحاد الكرة المصري أعلن بقية مواعيد جدول الموسم الحالي من الكرة المصرية، حيث شهد تواجد مواجهة الزمالك أمام أسوان يوم الإثنين 9 أغسطس/ آب المقبل.

وبرر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، هذا القرار بعمل مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع، بحيث يخوض كل فريق مباريات بمختلف المنافسات في كل 3 أيام.

ولكن، أكد حسين لبيب في بيان رسمي أنه لا يوجد أي مبرر بأن ينفرد الزمالك بخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر، في حين أن باقي الفرق لم تبلغ سوى ثمن نهائي المسابقة.

وشدد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على عدم قبول ناديه، خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد.

وطالب حسين لبيب بأن يكون موعد نهائي كأس مصر معلن في وقت مبكر حتى تستعد الفرق بصورة جيدة.

وأضاف لبيب: “المجلس لن يتنازل عن أي حق من حقوق الزمالك ولكن بالطرق الشرعية ونشدد على ضرورة مساواة كافة الاتحادات بين جميع الأندية والمنافسين”.

وأتم: “قرار الزمالك بعدم خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد هو قرار إداري من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وأطالب اتحاد الكرة بإعادة النظر في قراره”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');