رئيس مياه الفيوم يناقش آخر مستجدات مشروعات حياة كريمة

ناقش اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، اليوم، مع مسئولى مشروعات حياة كريمة بمركزى يوسف الصديق وإطسا آخر المستجدات لمشروعات المبادرة المتمثلة في عمليات المد والتدعيم لخطوط مياه الشرب وإنشاء الروافع والخزانات.وكشف رئيس الشركة عن تكلفة المشروعات بالمركزين والتي تقدر بنحو مليار و٤٠٠ مليون جنيه، ضمن مبادرة حياه كريمة والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ولفت إلى أن هدفها الأرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن الفيومى وتحسينها وتجويدها بحضور المهندس مجدى صبحى مساعد رئيس الشركة لمشروعات حياة كريمة والمحاسبة امال جابر مدير عام العقود والمشتريات والمهندسة عفاف فكرى مدير مشروع حياة كريمه وممثلين عن الشركات التى تم التعاقد معهم وذلك بمحطة تنقية مياه الشرب بقحافة.

من جانبة صرح اللواء هشام درة رئيس الشركة أن الهدف من الاجتماع هو حث الشركات التي تمت ترسيه الأعمال عليها الإنجاز والسرعه في الأداء من أجل الانتهاء من كافة الأعمال المسندة إليهم في توقيتها المحددة والموجودة في كراسة الشروط، هذا بجانب مناقشة اخر المستجدات في التنفيذ على الأرض حتى يستشعر المواطن الفيومى بالمجهودات التى تبذلها الدوله من أجل توفير حياة كريمة له.

كما طالب “درة” كل من أسند إليه أى عملية عندما يكون هناك عقبات أو مشكلات تعوق عمليات التنفيذ بضرورة التواصل الشخصى حتى نوفر له الحلول والبدائل المناسبة، وإزالة أي عقبة أو مشكلة تقابلهم على أرض والواقع، مشيرا إلى أنه سيتم عقد اجتماع يوم الاثنين من كل أسبوع لمناقشة آخر المستجدات ونسب وحجم ما تم إنجازه من المشروعات على الأرض.

وأكد اللواء هشام درة، أنه تم التعاقد مع الشركات التالية شركة الإنتاج الحربي للمشروعات، والأستشارات الهندسية المرحلة الثالثة بمحطة مياه العزب الجديدة ومصنع حلوان ٩٩٩ لإنشاء محطة مياه قحافة الجديدة ومد وتدعيم خطوط مياه الشرب والوصلات المنزلية – مركز اطسا شركة قها للصناعات الكيماوية وزارة الإنتاج الحربي.

كما تم التعاقد مع شركة قها للصناعات الكيماوية على إنشاء خزان ورافع يادم غالب، ورافع وخزان كحك وخزان ورافع قصر الجبالي، بالإضافة إلى مد وتدعيم خطوط مياه الشرب والوصلات المنزلية بمركز يوسف الصديق، وتم التعاقد مع شركة كير.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');