تفاصيل حبس 3 متهمين بسرقة تبرعات الأيتام من مسجد بشبرا الخبمة

أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بحبس ثلاثة متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بسرقة صندوق تبرعات الأيتام من أمام مسجد في منطقة بهتيم بدائرة القسم.
كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.امن القليوبية

تلقى مدير أمن القليوبية، بلاغا بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام 3 أشخاص بسرقة صندوق تبرعات الأيتام من أمام مسجد في منطقة بهتيم بشبرا الخيمة.

وتبين قيام المتهمين بسرقة صندوق تبرعات الأيتام من مسجد بشارع 8 بمنطقة أرض عبدالكريم ناصر، ببهتيم بشبرا الخيمة.

شبرا الخيمة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين،وهما ميكانيكي ، نجار مسلح ، طالب، مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة).

اخبار القليوبية

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، والاستيلاء على المبلغ المالى ، وأضافوا بإنفاقه على متطلباتهم الشخصية تحرر محضر بالواقعة واصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

في وقت سابق امر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة، بحبس سائق بمجلس مدينة الخانكة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببة بهدم سور محطة قطار 23 يوليو بالخانكة، أثناء رفع القمامة بلودر المجلس،  كما تسبب في إصابة سيدة وطفليها والذى تصادف مرورهم وقت سقوط السور.

الخانكة

كما أمرت النيابة العامة تشكيل لجنة من السكة الحديد لفحص التلفيات الناتجة عن سقوط السور، ومعرفة هل تسبب الحادث فى توقف وعرقلة حركة القطارات من عدمه.

امن القليوبية

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، بسقوط سور محطة قطار 23 يوليو، بدائرة المركز أثناء قيام سائق بالمدينة برفع القمامة بلودر المجلس بجوار سور المحطة أدى إلى سقوط جزئي على شريط السكة الحديد.

وتصادف أثناء عبور سيدة وطفليها 6 سنوات و9 سنوات بالطريق سقط عليهم أجزاء من السور مما أسفر عن إصابتهم بكسور متفرقة ، وتم نقلهم للمستشفى السلام، وتولت النيابة التحقيق واصدرت قرارها السابق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');