تعيين بريندان سوليفان رئيس عالمي للشحن في IATA

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) عن تعيين بريندان سوليفان كرئيس للشحن في IATA

يشار الي ان سوليفان في الشحن الجوي عمل لمدة 20 عامًا بما في ذلك 14 عامًا في اتحاد النقل الجوي الدولي. منذ يناير ،  ويحملسوليفان الجنسية  الكندية يجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

واكد الاتحاد في بيان له انسوليفانيتولى مهام منصبة الجديد رئيسا للاتحاد العالمي للشحن إلى جانب دوره رئيسا  لعمليات الشحنوالتجارة الإلكترونية.

تشمل الإنجازات الأخيرة قيادة مبادرتين رئيسيتين لاتحاد النقل الجوي الدولي:

  • علي مصدر واحد منصة: وهذا يوفر معلومات شاملة عن قدرات البنية التحتية الحيوية للاستفادة من أنشطة الشحن والتجارةالإلكترونية الخاصة.
  • FACE IATA الحملة هذا يبني الجيل القادم من القيادة الشحن الجوي من خلال استقطاب وتطوير والحفاظ على المواهب الشابةفي صناعة الشحن الجوي. يشارك أكثر من 200 متخصص في الشحن في هذه المبادرة.

يشار الي ان  سوليفان  بدء حياته المهنية في مجال الشحن الجوي في شركة طيران كندا في عام 2000 ، حيث اكتسب خبرة تشغيلية فيالخطوط الأمامية وطور خبرته في مناولة البضائع الخطرة التي سهلت انتقاله إلى اتحاد النقل الجوي الدولي في عام 2007.

وقال نيك كرين ، نائب الرئيس الأول للعمليات والسلامة والأمن في اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) ،ان  “بريندانسيكون رئيسًا عالميًا رائعًا للشحن الجوي. إنه يعرف الصناعة من عمليات الخطوط الأمامية إلى تطوير المعايير العالمية. وهويدرك الحاجة الماسة للتحديث لتلبية احتياجات أكبر الفرص التجارية للشحن الجويالتجارة الإلكترونية والبضائع الخاصة.

إن لديه شغفًا بقيادة أجندة ما بعد الأزمة التي من شأنها تعزيز مساهمة الشحن الجوي في الاقتصاد العالمي وفي أعمال الطيران.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');