رسميا.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع نجم منتخب الأرجنتين

كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، عن ضم الأرجنتيني رودريجو دي باول، قادمًا من أودينيزي الإيطالي.
مدة العقد
وأصدر أتلتيكو بيانًا رسميًا، أكد فيه أن اللاعب وقع عقدًا مدته 5 سنوات حتى 2026، دون الإعلان عن قيمة الصفقة.وكانت تقارير قد أشارت في وقتٍ سابق، إلى أن أودينيزي لن يقبل بأقل من 35 مليون يورو للموافقة على رحيل دي باول.

وساهم دي باول مؤخرًا في تتويج منتخب بلاده الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا، بعد الفوز على البرازيل بهدف دون رد، في المباراة النهائية.

ويعد دي باول ثاني صفقات أتليتكو مدريد هذا الصيف، بعد ماركوس باولو القادم من صفوف فلومينينزي.

أكد تقرير صحفي أرجنتيني، اليوم الإثنين، إن هناك اتجاها لإقامة مباراة بين إيطاليا “بطل يورو 2020″، والأرجنتين “بطل كوبا أمريكا”.

وكان المنتخب الإيطالي قد فاز بلقب اليورو، بعد انتصاره على إنجلترا أمس الأحد بركلات الترجيح، في المباراة النهائية، فيما توج راقصو التانجو الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا، إثر التغلب على البرازيل (1-0).

ووفقًا لصحيفة “دياريو أولي” الأرجنتينية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، واتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول)، يناقشان تنظيم مباراة “كأس سوبر دولي” في عام 2022، لا سيما أن بطولة كأس العالم للقارات لن تقام.

لكن الصحيفة قالت إن الأمور ستكون صعبة أيضًا، في ظل قائمة المباريات المزدحمة التي قد تمنع إقامة اللقاء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');