حبس متهم بحيازة 110 طرب لمخدر حشيش في الإسكندرية

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس، شخص، عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة 110 طرب لمخدر الحشيش، بقصد الاتجار، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي، لفحصها وبيان طبيعتها.

وكانت قوة أمنية تابعة لقسم مكافحة المخدرات، والمعينة بملاحظة الحالة الأمنية في نطاق مديرية أمن الإسكندرية، تمكنت من ضبط شخص، كمية من مخدر الحشيش، تزن 11 كيلو جراما، وتقدر قيمتهم المالية 770 ألف جنيه.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من قسم مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، التابع لقطاع الجريمة المنظمة، يفيد ورود معلومات حول قيام شخص، بالاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع، متخذًا من نطاق دائرة قسم شرطة مينا البصل مسرحًا لمزاولة نشاطه.

وبتقنين الإجراءات واستهدافه بالتنسيق مع قطاعي “الأمن الوطني، الأمن العام”، تم ضبطه وبتفتيشه، عثر بحوزته على المضبوطات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته، أقر بأن المخدرات التي ضبطت بحوزته بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بالعملاء.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بواقعة الضبط، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

After Content Post
You might also like