ختام اختيارات ناشئين الزمالك الجدد بمحافظتي البحر الأحمر والجيزة

أقيمت اليوم الإثنين، داخل ملاعب الناشئين بالنادي الزمالك، التصفيات الخاصة بالمواهب التي تم اختيارها من محافظتي البحر الأحمر “سفاجا” والجيزة “مركز شباب إمبابة”، ضمن الاختبارات التي قام الزمالك بإقامتها في محافظات مصر، وذلك تحت إشراف جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين وطارق يحيي رئيس قطاعات الكرة وبدر حامد مدير قطاع الناشئين.
وضمت اللجنة الخاصة بتصفيات اختيار مرحلة الناشئين كلا من: غانم سلطان، وأحمد عبد الحليم، وبدر حامد، وحسن بصري ، وعادل المأمور، وحمادة عبد اللطيف، وعادل الدسوقي، وتامر عبد الحميد “دونجا”، والجانب الإداري شكري حسن.أما بخصوص اللجنة الخاصة بتصفيات اختيار البراعم الصغيرة فضمت كلا من: “نصر إبراهيم، وسيد سلامة، ومحمد أحمد، وعلي يونس، وخالد مصطفى، وإيهاب رفاعي، وإحسان الشحات، والجانب الإداري محمد صبحي.

ومن المقرر أن تجري تصفيات أخرى للعناصر التي تم اختيارها اليوم، في ميعاد لاحق سيتحدد فيما بعد.

وتستكمل التصفيات الخاصة بباقي المحافظات وفقا للمواعيد التي تم إعلانها مسبقا عبر الموقع الرسمي للزمالك، ابتداء من الساعة 9 صباحا ، في المواعيد التي تم ذكرها في وقت سابق، وفقا لموعد كل محافظة ، بحيث تكون تصفيات البراعم على ملعب 1، والناشئين على ملعب 2 ، وحراس المرمى على ملعب 3 .

الزمالك يقرر تعيين بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين.. ولبيب متحدثا رسميا

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعها، تعيين بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين بالنادي، وتكليفه بتشكيل مدربي فرق القطاع بالكامل، وكذلك قطاع المدارس والأكاديميات.

كما قررت اللجنة تعيين الكابتن حسين لبيب المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، على أن تتعامل أجهزة الإعلام المختلفة وتستقي معلوماتها من المنظومة الإعلامية بالنادي فقط.

واعتمدت اللجنة في اجتماعها أيضا تشكيل جميع الأجهزة الفنية للألعاب والمقدمة من النشاط الرياضي بالنادي.

ووافقت اللجنة على عقود اللاعبين: مودي وسيف الدرع وهنداوي والمدير الفني الإسباني لفريق كرة اليد أوليفر روي، وتفويض عمرو أدهم عضو اللجنة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة فريق كرة السلة.

واستعرض عضوا المجلس عمرو أدهم وحسين السيد والمحامي نصر عزام موقف القضايا الدولية المقامة ضد النادي أو لمصلحة النادي أمام الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية -الكاس – وجددت اللجنة الثقة في الثلاثي لمواصلة التقاضي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');